التخطي إلى المحتوى

أدى ارتفاع معدل تعافي عملة فانتوم مؤخراً إلى مقاومة أخرى عند 0.36 دولار. مع حالة عدم اليقين الأخيرة في سوق العملات الرقمية ، كافحت عملة FTM لما يقرب من أربعة أيام للبقاء فوق المقاومة المخترقة. ومع ذلك ، فإن شمعة رفض السعر المنخفضة عند المستوى 0.365 دولار تؤكد صحتها كدعم قابل للتطبيق وتدفع السعر إلى الأعلى مع شمعة غامرة صعودية.

يبدأ نمط القاع المستدير مع دعمه السفلي عند 0.22 دولار في اندفاع انتعاش ارتفع بنسبة 83٪ خلال شهر. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم الاتجاه الصعودي خط اتجاه تصاعدي كدعم ديناميكي للحفاظ على الانتعاش الحالي.

مع الارتفاع المفاجئ في ضغط الشراء في سوق العملات الرثمية ، قفز سعر FTM أعلى بنسبة 10.77٪ ويتم تداوله حاليًا حوالي 0.41 دولار.

وبالتالي، وتحت تأثير النموذج الصعودي وبدعم من خط الاتجاه الصاعد، يجب أن يرتفع سعر عملة فانتوم FTM أعلى بنسبة 10٪ ويصل إلى مقاومة خط العنق للنمط عند 0.45 دولار.

أيضاً، فإن الاختراق الصعودي من مقاومة خط العنق سيدفع سعر FTM إلى أعلى بنسبة 16٪ أخرى، ليصل إلى منطقة العرض 0.52 دولار.

ومع ذلك، فإن حاجز 0.45 دولار قد يعيد العملة البديلة إلى تراجع طفيف قبل أن يؤدي السعر إلى هذا النمط. على أي حال ، يمكن أن يحافظ حاملو FTM على الاتجاه الصعودي حتى يظل خط اتجاه الدعم سليماً.

على العكس من ذلك ، فإن فقدان خط اتجاه الدعم هذا من شأنه أن يؤدي إلى تصحيح كبير في سعر FTM.

المؤشر الفني لـ عملة FTM

المتوسط المتحرك الأسي: انقلب المتوسط المتحرك الأسي لمدة 20 و 50 يوم إلى دعم قابل للتطبيق، مما يساعد المشترين على المضي قدماً في هذا الاتجاه الصعودي. يعطي التقاطع الصعودي بين هذه الخطوط إشارة شراء.

مؤشر القوة النسبية: يشير ارتفاع منحدر مؤشر القوة النسبية اليومي إلى الأعلى إلى أن المشترين واثقون تماماً من التعافي المستمر. ومع ذلك، فإن هذا الخط بالقرب من منطقة ذروة الشراء يعزز نظرية التصحيح.

مستوى المقاومة- 0.45 و 0.52 دولار

مستويات الدعم- 0.35 و 0.31 دولار

المصدر: CoinGape