التخطي إلى المحتوى

أعلن الدكتور والصحافي اللبناني، جمال فياض عن جديد الفنان المغربي سعد لمجرد، كاشفاً دوره في إنجاز العمل والتفاصيل الكامنة في خباياه، وذلك عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM.

جديد سعد لمجرد

حيث كتب الإعلامي الشهير في نصِّ منشوره الترويجي لـ أغنية سعد لمجرد الجديدة:” سعيد بـ أن أعلن عن إنجاز أغنية مختلفة من ألحان الموسيقار طلال للفنان النجم سعد لمجرد من شعر كريم العراقي..”.

وتابع:” كنت بكل سعادة.. عراب هذا الجميل بـ إشراف خالد أبو منذر الذي تابع كل التفاصيل لدقة متناهية.. وبعد طول انتظار ظهر العمل وتم تصوير الكليب”.

أغنية العاشق الهايم

وكشف الصحافي جمال فياض عن مطلع أغنية سعد لمجرد الجديدة، بتغريده بـ أسماء طاقم العمل وبـ كلمات الأغنية الرومانسية تحت كلمة ” خاص”، حيث جاء في نصِّ تدوينته المقتضبة المنشورة عبر تويتر:

“سعد لمجرد يطلق الخميس أغنية جديدة بـ عنوان ( العاشق الهايم) من كلمات كريم العراقي وألحان الموسيقار طلال وتوزيع جلال حمداوي إشراف خالد أبو منذر ومن المقرر أن يصدرها الخميس القادم”.

ومن ثم غرد بـ مطلع الأغنية:” يقول العاشق الهايم أما لأهل الهوى حاكم.. دخيلك ارحمي قلبي.. أنا يومين مش نايم وأحس قلوبنا ترقص.. أسير الشوق يا هانم.. أبات مظلوم ولا نادم”.

آراء النشطاء

تفاعل متابعو الإعلامي اللبناني الشهير بـ الإيجاب مع خبر تعاون سعد لمجرد مع الشاعر كريم العراقي والموسيقار طلال، وأبدوا حماسهم الكبير للاستماع للأغنية في ردودهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:” لا أستطيع الانتظار”، و” مفاجأة لاتصدق”، و” متحمس جداً”، و” بـ التوفيق يا رب”، و” شكراً أستاذ جمال فياض.. أسعدتنا بهذه الأخبار الجميلة”، و” صوت سعد وشعر عراقي الأغنية ترند”.

أغنية من أول دقيقة

تجدر الإشارة إلى أن النجم المغربي سعد لمجرد، حقق مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً ومازال يحصد أصداء إيجابية، بعد تعاونه مع الفنانة إليسا في أغنية ” من أول دقيقة” التي طرحاها عبر يوتيوب بطريقة الفيديو كليب.

وقد تعاون فيها النجمان الشهيران مع الشاعر أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع الموسيقي أحمد إبراهيم، وتقول كلمات الأغنية:

” بغيِّر من عيني وأنا شايفك وده اللي وصلت ليه، لو أسمع اسمي بـ شفايفك بقولك كرريه وعمري ما هـ قدر أوصفلك بحبك قد إيه، ارسميني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين، اكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين”.

النهضة نيوز