التخطي إلى المحتوى

ستيرلينغ ومحرز بعد التتويج بلقب البريميرليغ مع مانشستر سيتي (ماك ماكنولتي/Getty)

أكد نجم فريق تشلسي الإنكليزي الجديد رحيم ستيرلينغ أن تغيير وضعيته في تشكيلة المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا، في الفترة الأخيرة، كان بمثابة صدمة حقيقية، ما دفعه للرحيل عن فريق مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ستيرلينغ في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، الجمعة: “كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي، تغيير مفاجئ، تجاوزت ذلك وتعاملت مع هذا الأمر، لهذا السبب أنا موجود هنا في تشلسي”.

واعترف ستيرلينغ بأن صعوبة المنافسة مع زملائه في الفريق دفعته لمغادرة ملعب الاتحاد هذا الصيف، وأضاف “أنا والمدرب ومن في النادي يعرفون بالضبط الأسباب الحقيقية، حاولت أن ألعب كرة القدم الخاصة بي، والتغلب على هذا الموقف، لكن الأمر لم يكن ممكناً، لذلك كان علي المضي قدماً”.

وتألق النجم الجزائري رياض محرز مع الفريق السماوي، فكان واحداً من أفضل لاعبي الفريق خلال الموسم الماضي، ليمكّنه أداؤه من خطف مكانة أساسية في الخط الأمامي لتشكيلة المدرب بيب غوارديولا رفقة كل من فودين وغريليش.

وواصل اللاعب البالغ من العمر 27 سنة حديثه قائلاً “شعرت بأن وقتي مع مانشستر سيتي بات محدوداً لأسباب مختلفة، لا يمكنني تحمل إضاعة المزيد من الوقت، ولا أريد رؤية مستواي يتراجع، لذلك كنت بحاجة إلى تحدٍ جديد واتخاذ هذه الخطوة”.

وختم اللاعب قائلاً “كنت لاعباً أساسياً بشكل منتظم منذ أن كان عمري 17 سنة حتى وصلت لأفضل مستوياتي، كان التغيير وعدم المشاركة بانتظام هو أمر لن أقبله، حاولت القتال وتغيير الوضع، لكن ذلك لم يحدث”.