التخطي إلى المحتوى

من المتوقع أن يُسجل كوندي رسمياً الأسبوع القادم (بيدرو سالادو/Getty)

سُمح لفريق برشلونة بتسجيل جل اللاعبين الذين تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة والأخيرة، ببيع نسبة 24.5% من استوديوهات النادي لشركة “أورفيوس ميديا” مقابل حوالي 100 مليون يورو.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الكتالونية السبت، فإن برشلونة نجح في تسجيل 6 لاعبين قبل يوم واحد من مباراة الفريق ضد رايو فاييكانو، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، منها 4 صفقات جديدة أنهاها الفريق هذا الصيف، ويتعلق الأمر بكل من روبرت ليفاندوفسكي، ورافينيا، وأندرياس كريستنسن، وفرانك كيسي، بالإضافة إلى سيرجي روبرتو وعثمان ديمبيلي اللذين جددا عقديهما.

وأضافت أن النادي الكتالوني لم يسجل مدافعه الفرنسي الجديد القادم من نادي إشبيلية، جول كوندي، بالرغم من أن الفريق قد جمع 868 مليون يورو حصل عليها من بيع الروافع الاقتصادية الأربع.

كرة عالمية

التحديثات الحية

وسيتعين على برشلونة تخفيض كتلة رواتب أو بيع أحد لاعبيه في الأيام القليلة القادمة، لتسجيل كوندي، وذلك بعدما انتقل الفريق من قاعدتي (1/4) و(1/3) إلى (1/1) والتي تعني إنفاق 1 يورو للتوقيع مع اللاعبين إذا كان الإيراد 1 يورو.

كما سيكون برشلونة مضطراً إلى بيع أحد لاعبيه أو تخفيض سقف الأجور في حال أراد التعاقد مع لاعب جديد خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الجارية، على غرار الظهير الإسباني ماركوس ألونسو، الذي ينتظر خروج النادي الكتالوني من الأزمة، أو لاعب خط الوسط البرتغالي برناردو سيلفا، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى ملعب كامب نو.