التخطي إلى المحتوى

زياش لم يشارك في اللقاء الأول مع تشلسي (جاكوب كوبفرمان/Getty)

يرغب النجم المغربي، حكيم زياش، في الرحيل عن فريقه تشلسي الإنكليزي، بعد أن أيقن بأن المدرب الألماني توماس توخيل لا ينوي الاعتماد عليه باستمرار هذا الموسم في تشكيلة الفريق الأساسية.

وكان زياش مرشحاً للانتقال إلى فريق ميلان الإيطالي، الذي كان من أول الأندية التي عبرت عن رغبتها في التعاقد مع نجم “أسود الأطلس”، ولكن قبل أسبوعين من غلق الميركاتو، فإن النادي الإيطالي لم يقدر على الحصول على توقيع تشلسي إلى حدّ الآن.

وكشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، الخميس، أن النجم المغربي أصبح غاضباً من إدارة ميلان، التي فشلت في إنهاء المفاوضات بشكل رسمي، خاصة وأن منافسات الكالتشيو تنطلق هذا الأسبوع.

وأكد الموقع المختص في الصفقات، أن زياش قام بتضحيات وعبّر عن استعداده لتخفيض راتبه والمنح التي يحصل عليها حتى يسهل مهمة ميلان، الذي لا يبدو أنه مستعد لدفع مبلغ 6 ملايين يورو سنوياً إلى اللاعب المغربي.

ميركاتو

التحديثات الحية

ورغم أن المدرب ستيفانو بيولي يرغب في دعم وسط ميدان فريقه، فإن ميلان أضاع وقتاً ثميناً على نجمه المغربي، الذي قد يريد أن يشرع في تجربته الجديدة سريعاً، وقد يعدل عن الانضمام إلى ميلان خاصة، إذا قدم له مانشستر يونايتد عرضاً رسمياً.