التخطي إلى المحتوى

#مشاهير العرب

يعيش الفنان اللبناني وائل جسار نجاحات جماهيرية كبيرة، هذه الأيام، في جولة حفلاته الصيفية بتونس.

وبعد أن أعلن، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، نفاد تذاكر حفله في “مهرجان الحمامات الدولي”، أحيا هناك سهرة غنائية استثنائية، قدم فيها أغانيه الشهيرة وأغاني من التراث الطربي العربي الخالد.

  وأدّى جسّار مختارات من ألبوماته التي لاقت نجاحاً واسعاً، مثل: “غريبة الناس”، و”بتوحشيني”، و”مليون مرة أحبك”، و”مشيت خلاص”، و”يا طير يا مسافر”.

كما اختار إمتاع جمهوره بأغانٍ راسخة في أذهان مختلف الأجيال، على غرار: “نسّم علينا الهوى” لفيروز، و”زي الهوى” للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، كما قدم أغنية من التراث التونسي هي “أصل الزين في العينين” للراحل محمد الجموسي.

ويواصل جسار جولته في المهرجانات التونسية، إذ قرر مفاجأة جمهوره التونسي بالقيام بجولة حفلات بمختلف المدن التونسية، حيث التقى مساء أمس الإثنين جمهور “مهرجان صفاقس الدولي”، فيما يغني اليوم في “مهرجان بنزرت الدولي”، ويختتم جولته في تونس مساء بعد غدٍ الخميس في “مهرجان المستنير الدولي”، ويعود جسار للقاء جمهوره اللبناني في حفل يحييه مساء 27 أغسطس الحالي في بيروت.

على صعيد آخر، علق جسار على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية التي تحدث في بلده لبنان، وكتب منشوراً على صفحته الرسمية على “فيسبوك”، قال فيه: “بيكفي ذل.. الشعب اللبناني ما بيستاهل اللي عم بيصير فيه.. لازم نتحرك ونواجه، عنجد الوضع كتير عم يتفاقم.. لازم نتوحد كلنا.. بحبك يا لبنان يا وطني بحبك”.

إقرأ أيضاً:  ما قصة الطفلة الأردنية «ليان» مع الفنان راغب علامة؟
 

يأتي احتجاج جسار رداً على سوء الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية، التي يعانيها الشعب اللبناني هذه الأيام.