التخطي إلى المحتوى

#مشاهير العرب

لخص الممثل اللبناني، سعيد سرحان، سلسلة “الهيبة” بأجزائها الخمسة بكلمة واحدة، تمثلت باسم هذه الملحمة “الهيبة”، معتبراً أن تحويل هذه الملحمة، التي تابعها الجمهور على مدار خمس سنوات، كان تحدياً كبيراً، تمثل بنقل “الهيبة” من حيث انتهت بجزئها الخامس، لتصبح فيلماً سينمائياً يشاهده الناس، ويأخذون من خلاله كل ما يقدمه مسلسل “الهيبة” في 30 حلقة.
وأضاف سرحان أن نقل الفيلم إلى تركيا زاد هذا التحدي صعوبة، وتم في النهاية إيجاد التوليفة المناسبة له، معتبراً بذات الوقت أن شخصية “علي شيخ الجبل” ستعيش معه طويلاً، وهذا دليل دامغ على نجاح العمل بشكل كبير.
ووصف “علي شيخ الجبل” بدايته في “الهيبة” بأنها كانت أصعب مشاهده، عندما ظهر لأول مرة أمام الممثلة القديرة منى واصف، وبعدها كانت الأمور أبسط، مشيداً بوجود فنانة بحجم منى واصف بالعمل، وأنها كانت تعامل الجميع كأولادها بشكل حقيقي، وجعلت منهم عائلة واحدة.
وبخصوص فيلم “الهيبة”، أكد وجود مفاجأة جميلة تجمع الأجزاء الخمسة كلها، وتلخص الصراع الذي ظهر في هذه الأجزاء من العمل، واصفاً الفيلم بأنه فيلم دراما عالٍ وأكشن، مشيراً لمشاركة ممثلين أتراك به.
وأشار إلى أن الفيلم كتب بطريقة مختلفة عن تلك التي كتب بها المسلسل، لأن البنية الدرامية للفيلم لا تشبه البنية الخاصة بمسلسل تلفزيوني، واصفاً الفيلم بأنه عبارة عن حدوتة يكون الممثلون المشاركون فيه جزءاً منها لدعم البطل الأساسي له، وأن الشخصية الرئيسية في الفيلم هي التي ترسم خطوط باقي الممثلين، فلا يوجد خط منفصل لأي ممثل، وجميعهم مرتبطون بدور بطل العمل، ويظهرون كمساندين له.
وأعلن سرحان أنه لن يوجد مع تيم حسن في مسلسله الجديد “عاصي الزند”، كونه منشغلاً بمشروعه الجديد مسلسل “الغريب”، الذي يجمعه بالممثل القدير بسام كوسا، وقد بدأ التحضير له فعلاً، وهو من إخراج صوفي بطرس، وإنتاج شركة الصباح.
وكشف عن شخصيته، التي سيقدمها في العمل، قائلاً إنها شخصية كتبت ليكرهها الناس، وهي شخصية عنيفة.
وفي سياق متصل، حل الممثل والكاتب اللبناني سعيد سرحان ضيفاً على مسلسل “براندو الشرق”، الذي يقدم بطولته اللبناني جورج خباز.

إقرأ أيضاً: حمزة نمرة في مصر.. والجماهير تطالبه بحفلة قريبة