التخطي إلى المحتوى

#مشاهير العرب

أطلق النجم المغربي سعد لمجرد مساء أمس (الخميس) أغنيته الجديدة “العاشق الهايم”، التي أعلن إصدارها عبر خاصية الستوري في حسابه الرسمي على إنستغرام.
 وكعادته بحصد ملايين المشاهدات وتصدرها في يوتيوب، استطاعت أغنية “العاشق الهايم” حصد ما يقارب 150 ألف مشاهدة قبل مضي عشرين ساعة على طرحها.

 ويقول لمجرد في أغنيته الجديدة التي كتب كلماتها كريم العراقي ولحنها د. طلال: “يقول العاشق الهايم …أما لهل الهوى حاكم ؟ .. دخيلك ارحمي قلبي … أنا يومين ومش نايم.. واحس قلوبنا ترقص …أسير الشوق ياهانم .. أبات مجروح ولا نادم”
 وفي تصريحات سابقة وصف لمجرد كليب وأغنية “العاشق الهايم” بأنه عمل فني يقدمه بأسلوب رشيق، وأنه اختار هذا التوقيت لطرح العمل تماشيًا مع أجواء الصيف، مشيرًا إلى أن اللحن تضمن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية المتطورة في عالم الموسيقى والغناء العربي، كعادة الموسيقار طلال في كل أعماله الفنية، مشيرا إلى أن الفيديو كليب للأغنية عبارة عن فيلم متواصل يناقش قصة درامية متكاملة الأركان.
 وقد تم تصوير العمل على مدار 3 أيام، تنقل فيها لمجرد وفريقه بين دبي وبيروت، تحت إدارة المخرج كريم بنيس

https://www.youtube.com/watch?v=PlWbmuMHVHE 

 
 وفي نهاية الشهر الفائت تفاعل سعد لمجرد مع احتفالات المملكة المغربية بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتربع الملك محمد السادس على العرش، وقدم أغنية خاصة بهذه المناسبة صورها على طريقة الفيديو كليب بمشاركة النجم الإسباني (نيكولاس رييس) مؤسس وعضو مجموعة “جيبسي كينغ” الشهيرة والتي تواجد أعضاءها أيضاً في الأغنية التي قدمت باللهجة المغربية واللغة الإسبانية، وقد صور الكليب بالعاصمة الفرنسية باريس من إخراج الكوري الجنوبي “سيباستيان كونغ”

 

https://www.youtube.com/watch?v=51-Jqsnn2mc 

 
 وحقق لمجرد هذا العام نجاحات كبيرة من أبرزها الديو الغنائي الذي قدمه مع اللبنانية أليسا وحمل اسم “من أول دقيقة” واستطاع حصد أكثر من 215 مليون مشاهدة بعد ثلاثة أشهر من بدء عرضه على يوتيوب.

 ورغم النجاحات الكبيرة التي يحققها لمجرد، فإن الإشاعات لا تتوقف عن مطاردته وكان آخرها خطوبته من الفنانة العراقية شذى حسون، وقبل ذلك وجود علاقة حب تجمعه بالفنانة أليسا، عدا عن اتهامه بملاحقة حلا الترك.

إقرأ أيضاً: ممثلة ومقدمة برامج عراقية شهيرة تقاضي مجلة عالمية.. لهذا السبب