التخطي إلى المحتوى

شاركت الفنانة الكويتية روان بن حسين، متابعيها عبر السوشيال ميديا بـ مجموعة منشورات حماسية من كواليس تصوير مشاهدها في النسخة العربية من مسلسل ” ديب ستايت/ Deep State” البريطاني”.

روان بن حسين

بدت الفاشينيستا والمغنية الشهيرة في صورة وهي تضم ابنتها الوحيدة ” لونا”، مبينة أن الأخيرة ترافقها إلى كواليس تصوير “مسلسل ديب ستايت”، حيث تشاهد بـ أم عينها كيفية إعداد والدتها للشخصية الجاسوسية التي تجسدها في العمل.

في حين أطلت روان بن حسين في فيديو قصير وهي تتدرب على إطلاق النار وكيفية الدخول بـ طريقة الشرطة وقوى الأمن.

تعليقات المتابعين

تباينت ردود فعل الجمهور على منشورات المدونة العشرينية، حيث انقسمت بين متغزل بـ جمالها ومشيد بـ حُسن اختياراتها الفنية وحرصها على التنويع والظهور بـ مظهر مختلف ومتجدد في مجال الغناء والتمثيل على حد سواء، في حين انطلق آخرون إلى الدعاء لها ولابنتها بـ الحفظ من كل شر وسوء.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:” فديتكم”، و” أحب القصص حيث ينقذن النساء أنفسهن”، و” ربي يخليها لك”، و” ربي يحفظكم إن شاء الله”، و” مو بس تنوعين بـ أغانيك وبـ اللهجات إللي تغنيها حتى تنوعين بـ المسلسلات إللي تمثليها والشخصيات إللي تختاريها هـ الشيء مرة مميز فيك.. فخورة مرّة”، و” مسلسل أكشن بهل نوع حاجة جديدة بـ عالم الدراما الخليجية متحمسين حيل.. أكيد بـ تكسرين الساحات يا عمري”.

مسلسل ديب ستايت بـ النسخة العربية

وكانت بعض وسائل الإعلام المكتوبة، قد كشفت مؤخراً عن انضمام النجمة الشابة روان بن حسين إلى قائمة أبطال النسخة العربية من مسلسل ” ديب ستايت/ Deep State” البريطاني، الذي يندرج في فئة الإثارة والتشويق.

وأشارت المصادر إلى أن مشهورة سناب شات، ستشارك في المسلسل البوليسي إلى جانب النجمان الخليجيان الشهيران بشار الشطي وخالج المظفر، في حين أن عمليات التصوير تدور تحت إدارة وإشراف المخرج اللبناني سعيد الماروق.

أعمال روان بن حسين

الجدير بـ الذكر أن هذا العمل الثاني لـ روان بن حسين في مجال التمثيل، إذ سبق لها المشاركة في المسلسل الخليجي الاجتماعي القصير ” ذهبت مع الماء”، تأليف منى الشمري وبطولة كوكبة من النجوم على رأسهم:” جاسم النبهان، في الشرقاوي، زهرة الخرجي، فيصل العمري”.

يشار إلى أن الفاشينيستا والفنانة الكويتية الشابة، طرحت مؤخراً أغنية جديدة مصورة بـ طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، تحت عنوان ” وحدة استثنائية”، تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي فادي أسعد وبالألحان مصطفى محفوظ والتوزيع الموسيقي عمر صباغ، في حين أشرف على إخراج كليب الأغنية رشا سركيس.

النهضة نيوز