التخطي إلى المحتوى

لاعب وسط آينتراخت فرانكفورت الألماني، الصربي فيليب كوستيتش ينتقل رسمياً إلى نادي يوفنتوس بعقد طويل الأمد، حتى العام 2026.

  • فيليب كوستيتش بقميص يوفنتوس

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الجمعة، تعاقده مع لاعب وسط نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، الصربي فيليب كوستيتش، بعقد طويل الأمد.

وقال النادي في بيان: “يسرنا الإعلان عن توصلنا لاتفاق مع آينتراخت بشأن انتقال اللاعب الصربي فيليب كوستيتش إلى فريقنا”.

وأضاف: “وقّع كوستيتش عقداً طويل الأمد حتى حزيران/يونيو 2026، في مُقابل 15 مليون يورو؛ 12 مليون قيمة الصفقة، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو كمتغيرات، في حال حقَّق أهدافاً رياضية معينة”.

ويعتبر كوستيتش الذي خاض 409 مباراة في مسيرته منذ العام 2010، وسجّل 67 هدفاً في كل البطولات، أكثر لاعب خط وسط صناعة للأهداف بـ58 في 249 مباراة شارك بها في الدوري الألماني.

ولم يشارك الصربي في نهائي كأس السوبر الأوروبية الأربعاء الماضي، أمام ريال مدريد مع فرانكفورت، نظراً لاقتراب المفاوضات مع النادي الإيطالي من الحسم، وخضع يوم أمس الخميس، للفحص الطبي في إيطاليا.

وهكذا، أصبح كوستيتش رابع صفقات “السيدة العجوز” خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، بعد التعاقد مع الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، والبرازيلي غيلسون بريمير والفرنسي بول بوغبا.

ويفتتح يوفنتوس موسم 2022-2023، الإثنين المُقبل، عندما يستضيف نادي ساسولو، في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم “السيري آ”.