التخطي إلى المحتوى

شوّق النجم اللبناني رامي عياش الجمهور، لأحدث مسلسل ”العين بالعين“ إلى جانب الفنانة سيرين عبد النور، والذي سيكون موعدة في الحادي والعشرين من شهر أغسطس/آب الجاري.

وتضمن ”برومو“ المسلسل الذي نشره عياش عبر حسابه في إنستغرام العديد من المشاهد الغامضة والمشوقة التي زادت من فضول وحماس الجمهور لمشاهدته، كونه يدور في أجواء بوليسية، على مدار 15 حلقة، من تأليف سلام كسيري، إخراج رنده علم.

ويشارك عياش في البطولة كل من سيرين عبد النور، بديع أبو شقرا وطوني عيسى وغيرهم، وهو من إنتاج صادق الصباح.

وظهرت عبد النور بالفيديو الإعلاني للمسلسل، بملابس الصحافة، التي تدل على شخصيتها التي ستؤديها صحافية استقصائية، وبدت سيرين عبد النور، بمظهر مغاير كلياً وهي تطارد الجناة بعد جريمة قاتل غامضة، تجعلها تتورط فيها، وعلقت على الفيديو: ”عين بالعين.. واللي بده يصير يصير“.

من جانبه؛ أرفق الحساب الرسمي لمنصة ”شاهد“ على الفيديو تعليقاً مشوقاً جاء فيه ”كل شي بالحياة بيعرف منطق، إلا الإنتقام جاهزين؟.. رامي عياش وسيرين عبد النور في الدراما التشويقية ..العين بالعين ..ابتداءاً من 21 أغسطس على شاهد vip“.

وكان فريق العمل قد احتفل قبل أيام قليلة بانتهاء التصوير، حيث وثقوا أجواء الرقص والغناء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش مع زوجها وزملائه نجوم مسلسل ”العين بالعين“، وتشرت مجموعة فيديوهات ظهرت فيها إلى جانب زوجها.

وتم تداول الفيديوهات من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أثنوا على العلاقة الرائعة التي تجمع داليدا ورامي، كما أشادوا بفريق عمل المسلسل، مشيرين إلى أن أجواء المحبة بدت واضحة من خلال تفاعلهم مع بعضهم في الحفل.

كما شاركت الفنانة سيرين عبد النور عبر خاصية الستوري في إنستغرام مقطع فيديو، وثقت من خلاله أيضًا أجواء الاحتفال بانتهاء التصوير، إذ ظهر الجميع بغاية السعادة، وهم يرقصون ويغنون أغنية ”مبروك“ لرامي عياش، كما ظهر في المقطع قالب الكيك الذي طبع عليه اسم المسلسل.

وفي مقطع آخر ظهر عياش برفقة عبد النور وهو يغني ”يا بنت السلطان“، بينما كانت الأخيرة ترقص إلى جانبه، ومعالم السعادة واضحة على وجهها.