التخطي إلى المحتوى

توخيل يتحدث عن أسباب اشتباكه مع كونتي بعد ديربي لندن

منذ 19 دقيقة

دوري بلس – تحدث توماس توخيل مدرب تشيلسي، عن أسباب مشاجرته مع أنطونيو كونتي مدرب توتنهام، بعد ديربي لندن والذي أقيم مساء أمس الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة مشادة كلامية مرتين بين كونتي وتوخيل، الأولى بعدما سجل توتنهام هدف التعادل واعترض تشيلسي على احتسابه لوجود مخالفة في بداية الهجمة.

واحتفل كونتي بالمقربة من توخيل، وهو ما أثار غضب الأخير، ودخلا في مشادة كلامية دفعت الحكم إلى إشهار البطاقة الصفراء لكليهما.

وبعد المباراة، توجه توخيل إلى مصافحة كونتي، ولكن الألماني قبض على يد الإيطالي بشكل قوي، مما أدى إلى اندلاع المشادة من جديد، ولكن قوية هذه المرة، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لهما.

وقال توخيل في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “أعتقد أنه عندما تتصافح مع شخص، عليك أن تنظرا في أعين بعضكما، ولكن كان لكونتي رأي مختلف”.

وأضاف: “لقد كان الأمر ليس بالضروري، ولكن الكثير من الأشياء لم تكن ضرورية بالفعل”.

ولدى سؤاله عما حدث في واقعة مشادتهما الأولى في المباراة، أجاب توخيل مقتضبًا: “لم تكن هناك مشكلة”.

وتابع في تصريحات أخرى نشرتها شبكة “فوتبول لندن” الإنجليزية: “إنها كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد تشابك المدربان اليوم لأن كلانا كان يقاتل من أجل فريقه، هكذا كان الأمر”.

واستمر: “بالنسبة لي ليست مشكلة كبيرة، كان جزءًا مما حدث اليوم، قاتلنا من أجل فرقنا، الأمور قريبة جدًا هنا، كانت مباراة قوية لدرجة أن كلا المخبأين (الخاص بالفريقين) قريبان جدًا، لهذا وقع ما حدث”.

واختتم: “كرة القدم عاطفية، لسنا في حاجة إلى تضخيم الأمور، لديك مدربون عاطفيون على خط التماس، وهذا كل شيء، إذا التقينا لاحقًا، حسنًا سنلتقي، وإذا لم يحدث، لا يهم، الأمر كان بين متنافسين ولم يحدث أي شيء سيء”.