التخطي إلى المحتوى

وجّه المطرب المصري محمد ثروت خالص التهاني للمملكة العريبة السعودية، بمناسبة احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 92. وفي تصريحات خاصة لـ«سيدتي» قال محمد ثروت: «أدام الله على الشعب السعودي الازدهار والأمن والأمان»، موجهًا رسالة إلى خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قائلًا: «خالص الأمنيات القلبية لخادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بكل التوفيق». وتحتفل كافة المؤسسات في المملكة العربية السعودية، في 23 سبتمبر باليوم الوطني السعودي الـ 92، عبر تنفيذ العديد من الفعاليات الفنية والثقافية وغيرها من الفعاليات الأخرى. ومنذ أيام عاد محمد ثروت، إلى الغناء مرة أخرى، عبر طرح فيديو كليب أحدث أغانيه بعنوان «هنسيب لمين الغنُا» مساء الخميس الماضي، وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وبعض المنصات الآخرى. كشف محمد ثروت عن الأمر، عبر منشور له على حسابه الشخصي في فيسبوك، أرفق معه تفاصيل عن الأغنية وموعد طرحها، ونشر بوستر الأغنية.

وتأتي أغنية محمد ثروت الجديدة «هنسيب لمين الغنا» من إنتاج أحمد ثروت، كلمات أحمد المالكي وألحان محمد عبيه، توزيع أحمد أمين، وهندسة صوتية وماستر م.هاني محروس. محمد ثروت كان قد قدم العام الماضي أغنية «يا مستعجل فراقي» والتي لاقت رواجًا كبيرًا بين عشاقه، عقب عودته إلى الغناء، حيث اعتبر حينها أن نجاح هذه الأغنية بهذه الطريقة غير متوقع.

وكان النجم محمد ثروت قد عبر في تصريحات سابقة له أنه يُفكر في العودة إلى الغناء من جديد، وعن رؤيته لتغير سوق الأغنية في السنوات الماضية، وأن نجله أحمد ثروت كان أحد الأسباب القوية لإقناعة بالعودة إلى السوق الغنائي الذي يرى أنه تغير كثيرًا، ولم يعد به مؤشرات أو معايير نجاح ثابتة. يأتي هذا بعدما خضع محمد ثروت لعملية جراحية دقيقة في القلب، في أواخر شهر أغسطس الماضي، بأحد المستشفيات في النمسا، وهي الجراحة الثانية في أقل من شهرين لعلاجه من انسداد مفاجىء في أحد شرايين القلب بلغ 99 بالمئة، حيث خضع سابقاً لجراحة عاجلة في أحد المستشفيات المصرية، وتلقى نصيحة من فريقه المعالج باستكمال علاجه خارج مصر. ونشر المنتج والمخرج أحمد ثروت نجل المطرب محمد ثروت أول صورة لوالده محمد ثروت بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب، عبر حسابه بموقع الفيس بوك، وعلق عليها كاشفاً تفاصيل الوضع الصحي الراهن لوالده قائلاً: “ألف حمد الله عالسلامة يا حبيبي ودايما منور حياتنا ويفضل صوتك مالي علينا الدنيا، الحمد الله وبفضله وبدعواتكم الوالد خرج من عملية دقيقة جدًا بالقلب في النمسا.”

وتابع قائلا: وبشكر كل الناس الي سألت على والدي سواء بالاتصال او عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وبتأسف لو مش عارف أرد على التليفون، دعواتكم بالتعافي واتمام الشفاء على خير ان شاء الله. يذكر أن المطرب محمد ثروت عانى من أزمة صحية في شهر يونيو الماضي، وخضع لجراحة عاجلة لإنقاذه من ذبحة صدرية، وأكد ابنه المنتج أحمد أن التقرير الطبي كشف عن انسداد في الشريان الرئيسي بنسبة 99%، لافتا إلى أن الأزمة الصحية كلها “غير متوقعة” وغير معروف أسبابها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»