التخطي إلى المحتوى

PS Plus Premium يتم الخلط بين المشتركين بشكل مفهوم من قبل تحديث أغسطس 2022، والتي لا يبدو أنها تتضمن أي مزايا إضافية لأعضاء الطبقة العليا. على الرغم من أننا قد نقول إنه كان شهرًا آخر قويًا من شهر PS Plus Extra المنظور – تبرز الطبقة الوسطى بوضوح كقيمة جيدة مقابل المال – أولئك الذين ينفقون أكبر قدر من المال لا يحصلون على ميزة واضحة هذا الشهر.

الآن ، على الرغم من أننا لا نعتقد أن هذا محتمل ، فلا يزال يتعين علينا التفكير في إمكانية قيام Sony بإعلان إعلانات PS Plus Premium الخاصة بها. على سبيل المثال ، أضافت الشهر الماضي لعبة ألغاز PSP صدى للاختيار ، دون إبلاغ مسبق لهذه الحقيقة. نحن نعلم ذلك ريدج عداء 2 الى أضيفت إلى متجر PSو جزاء المقاومة كان مصنفة للإفراج عنها.

ولكن حتى في حالة إضافة هذه العناوين إلى الخدمة في 16 أغسطس ، وهو أمر غير مرجح ، فمن الواضح أن المستهلكين توقعوا نمو كتالوج الألعاب الكلاسيكية بشكل أسرع. قد تجادل شركة Sony بأن PS Plus Premium موجود بشكل أساسي كوسيلة لتقديم البث السحابي ، ولكن بناءً على ملاحظاتنا الخاصة ، يبدو أن الكثيرين قد اقتنعوا بوعود الإصدارات القديمة. ولا يمكن الحديث عنه PS Plus Deluxe.

من الممكن أن يقوم صاحب المنصة بتأخير المحتوى أثناء إصلاح مشكلات NTSC و PAL إنه يعد بالتغلب ، ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فلن يضر القليل من التواصل مع المستهلك. لنكون صادقين ، يبدو أن المفهوم الكامل لـ PS Plus Premium مرتبك: وفقًا لمنطق الشركة المصنعة ، ياكوزا كيويامي و تجارب مانا – اثنان من عمليات إعادة الإنتاج – يجب أن يكونا مقفلين على أعلى مستوى من الخدمة ، مثل العديد من عمليات إعادة الإصدار والمحسّنات الأخرى المتوفرة بالفعل في ما يسمى كتالوج الكلاسيكيات ، ولكن سيتم تضمينهما في PS Plus Extra اعتبارًا من 16 أغسطس.

بينما نحن على استعداد لمنح الشركة ميزة الشك حتى تجد موطئ قدم لها مع خطة الاشتراك الجديدة الخاصة بها ، فقد افترضنا أنها ستخزن المحتوى بهدوء قبل الإطلاق لجعل الأشهر الأولى جذابة قدر الإمكان. لا يبدو أن هذا هو الحال بعد الآن – ومما يثير القلق أن خيار Switch Online الذي تعرض لانتقادات شديدة من Nintendo يقوم بعمل أفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم دفق متسق من المحتوى الكلاسيكي.

Espérons que ce ne soit qu’un coup dur et que Sony soit en mesure d’ajouter de la valeur à son niveau le plus élevé au fil du temps – sinon, nous pouvons voir des membres se contenter de PS Plus Extra et l’appeler يوم. ومع ذلك ، إذا كنت تريد رؤية كل ما هو متاح حاليًا لـ PS Plus Premium ، فيمكنك العثور على قائمة كاملة في جميع ألعاب PS Plus يرشد.