التخطي إلى المحتوى

قبل أيام قليلة، أصدرت Xiaomi رسميًا هاتفها الذكي القابل للطي من الجيل الثاني، Xiaomi MIX Fold 2. يأتي هذا الجهاز بسعر يبدأ من 8،999 يوان (1335 دولارًا أمريكيًا). سعر بدء تشغيل MIX Fold 2 أرخص من السعر المبدئي لهاتف Xiaomi Mi MIX Fold الأصلي، 9999 يوان (1483 دولارًا). ومع ذلك، مع وصول Xiaomi MIX Fold 2، حصل MIX Fold على تخفيض كبير في الأسعار. يتم بيع Xiaomi Mi MIX Fold الآن مقابل 6999 يوان (1038 دولارًا أمريكيًا) وهو تخفيض سعر 3000 يوان (445 دولارًا). ومن المثير للاهتمام أن Xiaomi 12S Ultra تبيع أيضًا مقابل 6999 يوان (1038 دولارًا). وبالتالي، تبيع Xiaomi هاتفًا ذكيًا قابل للطي بسعر الهاتف الذكي الرائد العادي.

مواصفات Xiaomi Mi MIX Fold

من حيث التكوين الأساسي، يستخدم Xiaomi Mi MIX Fold شاشة كاملة مقاس 8.01 بوصة. عند طي الجهاز، يقل حجم الشاشة إلى 6.52 بوصة. يأتي هذا الهاتف الذكي بمعالج Qualcomm Snapdragon 888 الرائد. تحت الغطاء، يحتوي أيضًا على بطارية بسعة 5020 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 67 وات.

على الرغم من أن مواصفات أجهزة Xiaomi Mi MIX Fold ليست متطورة مثل الجيل الثاني، إلا أن تجربة البرنامج تكاد تكون مماثلة لتلك الخاصة بـ Xiaomi MIX Fold 2. كلا الهاتفين الذكيان القابل للطي يأتيان مع نظام MIUI المحسن للشاشات القابلة للطي.

ال شاومى يأتي Mi MIX Fold مع شاشات مُحسَّنة لكل من أوضاع الجهاز اللوحي والهاتف الذكي. يتم ضبط الشاشة الخارجية تلقائيًا على وضع الكمبيوتر اللوحي للحصول على عرض جيد. يتكيف نظام APP مع الشاشة الكبيرة، ويتوفر وضع الكمبيوتر الشخصي على MIX Fold. تم تحسين تخطيط سطح المكتب والمتصفح ومركز الألعاب وما إلى ذلك. والأهم من ذلك، أن تطبيق الطرف الثالث متوافق مع أكثر من 4000 طراز، كما تمت إضافة وظيفة MIUI +. يمكنك أيضًا تجربة التعاون متعدد الشاشات على MIX Fold.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر جيل MIX Fold رائعًا في قسم الكاميرا. هذا هو أول هاتف ذكي يستخدم عدسة سائلة بتقنية جديدة بيونيك، والتي تشبه “عدسة العين البشرية” في الهاتف المحمول. يتم تغليف السائل المتدفق في فيلم ليحل محل العدسة البصرية التقليدية، مما يحقق تغيير البعد البؤري والتركيز. وبهذه الطريقة، يمكن لعدسة واحدة أن تحقق وظائف التقريب والماكرو في نفس الوقت.