التخطي إلى المحتوى

أرسنال يحقق فوزاً كبيراً على ليستر سيتي وليدز يونايتد يتعادل مع ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز “البريميرليغ”.

  • خيسوس يقود أرسنال لفوز كبير على ليستر سيتي

قاد البرازيلي غابرييل جيسوس فريقه أرسنال الإنكليزي إلى فوزٍ كبير على ضيفه ليستر سيتي، اليوم السبت، بأربعة أهداف في مُقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز “البريميرليغ”.

وافتتح جيسوس التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ23، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ35، لينتهي الشوط الأول (2-0).

في الشوط الثاني، قلّص ليستر سيتي النتيجة بهدف سجله ويليام ساليبا في مرماه (دـ53)، لكن رد “المدفعجية” جاء سريعاً عبر غرانيت تشاكا الذي سجّل الهدف الثالث في الدقيقة الـ55 بتمريرة حاسمة من جيسوس.

وحاول الضيوف العودة إلى المباراة، حيث سجل جيمس ماديسون هدف ليستر الثاني في الدقيقة الـ74، وسرعان ما عاد أرسنال للتسجيل عبر غابرييل مارتينيلي بعدها بدقيقة وجاءت الصناعة أيضاً من جيسوس، لتنتهي المباراة (4-2).

ورفع أرسنال رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط، فيما خرج ليستر سيتي من دون أي نقطة ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة بعد التعادل في الجولة الأولى.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات الجولة نفسها، فرض التعادل الإيجابي نفسه (2-2) على مباراة ساوثهامبتون وضيفه ليدز يونايتد.

وجاءت أهداف المباراة جميعها في الشوط الثاني، إذ سجّل رودريغو مورينو هدفي ليدز في الدقيقتين الـ46 والـ60، فيما قلّص جو أريبو النتيجة في الدقيقة الـ72، وأدرك كيلي ولكر بيترس التعادل في الدقيقة الـ81، لتنتهي المباراة (2-2).

وهكذا، تقاسم الفريقان نقاط المباراة، نقطة لكل منهما.