التخطي إلى المحتوى

جهاز Chromecast مع منفذ USB-C من Google TV
جاستن دوينو / مراجعة المهوس

الأخيرة Chromecast مع تحديث Google TV قدم بعض إصلاحات الشوائب التي تمس الحاجة إليها. لسوء الحظ ، أزال أيضًا القدرة على استخدام تطبيقات شاشة التوقف التابعة لجهات خارجية. لم تعد تفضيلات شاشة التوقف تقر بخيارات الجهات الخارجية وتتيح لك فقط استخدام شاشات توقف Google.

لاحظ العملاء هذا التغيير بعد وقت قصير من طرح التحديث (الإصدار QTS1.220504.008) في يوليو. المستخدمون المتأثرون يحذرون عدم لمس تفضيلات شاشة التوقف الخاصة بك، وإلا فقد تفقد أي تطبيق شاشة توقف تابع لجهة خارجية تستخدمه حاليًا. (ومع ذلك ، أبلغ بعض المستخدمين أن شاشة التوقف الخاصة بهم قد تحولت تلقائيًا إلى “الوضع المحيط” في Google).

قد يكون هذا التغيير متعلقًا بجوجل الجديد شاشة توقف “استباقية”، والذي يمنحك تحديثات عن حالة الطقس ونتائج المباريات الرياضية والمزيد عندما يكون تلفزيونك في وضع الخمول. في حين أن العديد من المستخدمين يفضلون شيئًا أكثر تواضعًا ، فإن شاشة التوقف “الاستباقية” هي ميزة Chromecast بارزة ويمكن أن تجعل انتباه المستخدمين موجهًا نحو أجهزة التلفزيون الخاصة بهم.

ومع ذلك ، يتوقع بعض المستخدمين أن تقوم Google بإزالة شاشات التوقف التابعة لجهات خارجية لدفع “الوضع المحيط” الخاص بها يحتوي الآن على إعلانات. ولكن بغض النظر عن منطق Google ، فإن سحب ميزة شائعة من Chromecast مع Google TV يبدو قصير النظر. يستمتع الأشخاص بالتخصيص ، وشاشات التوقف التابعة لجهات خارجية مصممة بطريقة سهلة وغير تدخلية لتخصيص Chromecast.

لما يستحق ، ربما قامت Google بحظر تطبيقات شاشة التوقف التابعة لجهات خارجية عن غير قصد على Chromecast. لكنني أشك في أن هذا هو الحال. (لاحظ أنه إذا كنت مجنونًا بإعلانات “وضع عدم النشاط” ، يمكنك ذلك قم بإيقاف تشغيلها في الإعدادات.)