التخطي إلى المحتوى


كشفت تقارير صحفية، عن أن نادى برشلونة الإسبانى تمكن من تسجيل الصفقات الجديدة باستثناء المدافع الفرنسي جوليس كوندي، الذي سيغيب عن مواجهة رايو فاليكانو، اليوم في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، بعد تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة، عبر بيع 24.5% من شركة الإنتاج السمعي البصري التابعة للفريق لشركة ”أوريفيوس ميديا“ مقابل 100 مليون يورو.


وقال موقع “Relevo  “، إن برشلونة أصبح مطالب بتقليص سقف الرواتب لتسجيل كوندي والتعاقد مع لاعبين جدد لكنه يواجه مشكلة جديدة مع المدافع والقائد الثاني جيرارد بيكيه.


وأكد الموقع الإسباني، أن المفاوضات بين إدارة برشلونة والمدافع بشأن تخفيض راتبه توقفت في الوقت الحالي ولا يوجد موعد لاستئنافها في المستقبل القريب.


فيما أوضحت تقارير إعلامية أن  سيرجيو بوسكيتش رفض تخفيض راتبه وكان الأمل معقودا على جيرارد بيكيه لتخفيض راتبه ومساعدة الفريق على تخفيض سقف الرواتب وتسجيل باقي الصفقات.


ويحتاج برشلونة حاليا لتخفيض سقف الرواتب لتسجيل أي صفقة جديدة ومع تفعيل الروافع الاقتصادية أصبح وضعه في التعاقدات جيدا حيث بإمكانه التعاقد مع لاعبين جدد مقابل بيع لاعبين.


واصل الموقع وبالإضافة لمشكلة جيرارد بيكيه يستعد برشلونة لمغادرة المغربي عبدالصمد الزلزولي نحو فالنسيا، فيما يقترب الهولندي ممفيس ديباي من الرحيل نحو يوفنتوس، بينما لا زال مصير الدنماركي مارتن برايثوايث معلقا بين إلغاء عقده أو رحيله مجانا.    


ويبقى الهولندي فرينكي دي يونغ مفتاح الصفقة الأهم لبرشلونة حيث يحاول النادي الكتالوني ضم البرتغالي برناردو سيلفا من مانشستر سيتي ويحتاج لبيع لاعب الوسط الهولندي الذي يرفض الرحيل نحو مانشستر يونايتد ويفضل تشيلسي في حال فشله في البقاء في الكامب نو.


ويستضيف برشلونة منافسه رايو فاليكانو اليوم السبت على ملعب كامب نو، في أول مباراة رسمية للنادي الكتالوني الموسم الحالي.