التخطي إلى المحتوى

تفاحة لديها مؤخرا غير iPhone 14 مزيج الإنتاج في العائلة تحيز كبير موديلات iPhone Pro. يبدو أن أولئك الذين ينظرون إلى المستويات الرئيسية لجهاز iPhone يبحثون عن شيء أكبر. لكن ما تبقى من عائلة iPhone ، الخط الأصغر ، هو الذي يطرح السؤال الأكبر الآن. ما هو الحجم الذي يجب أن يكون عليه iPhone SE القادم؟

من المقبول على نطاق واسع أن Apple ستبتعد أخيرًا عن التصميم الذي بدأ مع iPhone 6 ولا يزال يستخدمه iPhone SE الحالي. سيحل مكانه تصميم iPhone XR الذي تم تقديمه في عام 2018. يحتوي على نوتش طويل في الجزء العلوي من الشاشة وشاشة كاملة لتصميم الجسم. هذا يعني عدم وجود زر الصفحة الرئيسية لتضمين مستشعر Touch ID. إذا كانت Apple ستأتي بخيار مثبت على الجانب ، فسيكون iPhone SE القادم هو الرائد مع FaceID.

ومع ذلك ، تعد هذه الشاشة واحدة من أكبر القرارات التي لم تتخذها Apple بعد. الباحثة روز يونغ سلطت الضوء على الخيار الفضولي الذي يواجه تيم كوك وفريقه سواء باستخدام شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة أو شاشة LCD مقاس 6.1 بوصة أو شاشة LCD أصغر مقاس 5.7 بوصة. تقرير تشانس ميلر:

“إن استخدام لوحة OLED مقاس 6.1 بوصة على iPhone SE 4 سيكون خيارًا أكثر تميزًا ، حيث إنها نفس تقنية العرض المستخدمة في طرازات iPhone 14. ومع ذلك ، قد يجبر ذلك Apple على رفع السعر إلى أبعد من ذلك.

“وفي الوقت نفسه ، يعد استخدام لوحة LCD بين 5.7 بوصة و 6.1 بوصة أكثر اقتصادا وسيساعد على إبقاء سعر iPhone SE منخفضًا. سيساعد اختيار الطرف الأدنى من نطاق حجم الشاشة هذا في التخفيف من مخاوف مستخدمي iPhone SE الحاليين. تريد شاشة أكبر “.

بالنظر إلى مهل التصنيع ، إذا كانت Apple لا تزال تحدد حجم الشاشة وتعمل مع نماذج أولية مصنوعة من الصفر ، فستظهر لأول مرة في عام 2023 ، على عكس الإصدار الرابع من iPhone SE. لقد تم الحديث عن ذلك ، ولكن مع إصدار iPhone SE في عام 2020 مع الإحياء ، والإصدار الثالث في عام 2022 … يمكنك معرفة مكان الإصدار الرابع.

أبل يجب أن تلعبها بأمان هنا. يجب أن يقوم iPhone SE بإنتاج مكانة ناجحة خاصة به مع عدم تفكيك الخط الرئيسي لأجهزة iPhone. إذا لم يكن هذا فصلًا كافيًا ، فلديك أمثال iPhone 12 mini و 13 mini … جميل المظهر ، مؤهل تقنيًا ، لكن الجميع أنفقوا أكثر قليلاً للحصول على iPhone الفانيليا.

تمتلك SE علامتها التجارية الخاصة ، وهي خطوة بعيدًا عن الخط الرئيسي لأجهزة iPhone. كما أنه يتمتع بميزة كبيرة تتمثل في كونه جهاز iPhone رخيصًا. إصدار 64 جيجابايت يبلغ سعره حاليًا 429 دولارًا و 479 دولارًا لنسخة 128 جيجا بفارق نقطتين عن السعر هاتف Google Pixel 6A يبلغ سعر SKU الفردي 449 دولارًا لطراز 128 جيجابايت. تحتاج Apple إلى إحضار SE بنفس السعر للتنافس مع Google و Samsung وغيرها. هذا يضعه في طليعة النطاق المتوسط ​​، مع ترك خطوة مهمة إلى iPhone الفانيليا للسيطرة على المعجبين داخل هواتفهم البطل.

ولكن هل يفضل جمهور iPhone SE الموديلات الأصغر أو الأكبر حجمًا؟ ربما يعجبهم كلاهما بالتساوي. أي شاشة تختار في أي الحالات؟ ربما تكون الإجابة البسيطة صحيحة … فالشاشة الأقل تكلفة لشركة Apple عند شرائها بكميات كبيرة هي الفائز.

اقرأ أحدث عناوين أجهزة iPhone و iPad و Mac في عمود Apple Loop الأسبوعي لمجلة Forbes الآن …