التخطي إلى المحتوى

تم تأكيد إطلاق الهاتف الذكي Vivo V25 Pro في الهند. يتوفر الآن موقع مصغر مخصص للهاتف على موقع Vivo India الإلكتروني. Vivo على وشك الكشف عن هاتف ذكي جديد مزود بتقنية 5G يطلق عليه V25 Pro. والجدير بالذكر أن Vivo V25 Pro سيتم إطلاقه في الهند في وقت لاحق من هذا الشهر. وبالمثل، فإن أجهزة سلسلة V25 الأخرى بما في ذلك V25 و V25e ستصبح رسمية في الأشهر المقبلة. الآن، أكدت شركة Vivo رسميًا إطلاق سلسلة Vivo V25 في الهند رسميًا.

شاركت Vivo India إعلانًا تشويقيًا على حسابها الرسمي على Twitter يظهر فيه Vivo V25 Pro. علاوة على ذلك، يمكن أن يكون طراز Pro هو العرض الأول في سلسلة V25. الآن، تعرض V25 Pro للعديد من التسريبات مؤخرًا. للتلخيص، ظهر سعر Vivo V25 Pro India ومتغيرات التخزين والتفاصيل الأخرى عبر الإنترنت في وقت سابق من هذا الشهر. أيضًا، أظهر لاعب الكريكيت Virat Kohli مؤخرًا الهاتف قبل إزاحة الستار رسميًا عنه.

إطلاق Vivo V25 Pro 5G India ، المواصفات والمزيد

الآن، مخصص الموقع المصغر لـ Vivo V25 Pro مباشر على موقع Vivo India الإلكتروني. أبضا الموقع المصغر للهاتف بدأ العمل به على فليبكارت. علاوة على ذلك، كشفت المواقع الصغيرة عن مواصفات الهاتف الذكي Vivo V25 Pro وميزاته الرئيسية. يلقي الإعلان التشويقي الرسمي أيضًا بعض الضوء على المواصفات الرئيسية للهاتف. علاوة على ذلك، فإنه يعطينا لمحة عن تصميم Vivo V25 Pro المذهل. أولاً ، يؤكد وجود لوحة خلفية متغيرة اللون.

أيضًا، سيحتوي V25 Pro على شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد. في قسم التصوير، سيحتوي الجهاز على ثلاث كاميرات خلفية. سوف يحتوي على مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل في الخلف. ستدعم هذه الكاميرا الرئيسية OIS (تثبيت الصورة البصري). علاوة على ذلك، سيتم تحميله بعدد لا يحصى من الميزات بما في ذلك وضع مدونة الفيديو. ستدعم الكاميرا الرئيسية أيضًا تثبيت الصورة الهجين. تحت الغطاء، ستحتوي على معالج MediaTek Dimensity 1300.

للتلخيص، يعمل المعالج نفسه على تشغيل Reno8 5G و Nord 2T وعدد كبير من الهواتف الأخرى. ستعمل وحدة بطارية قوية بقوة 4830 مللي أمبير في الساعة على تشغيل النظام بأكمله. علاوة على ذلك، ستدعم هذه الخلية الشحن السريع بقوة 66 واط. ستوفر الشاشة معدل تحديث للشاشة يبلغ 120 هرتز. سيتم شحن طراز Pro بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة. تدعي التسريبات السابقة أن سعر Vivo V25 Pro 5G في الهند سيكون حوالي 40.000 روبية هندية. ظهر V25 Pro القادم مؤخرًا على Google Play Console مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت. تشير القائمة إلى أنه سيتم تشغيل نظام التشغيل Android 12 خارج الصندوق.