التخطي إلى المحتوى

تم الكشف عن سعر ساعة Samsung Galaxy Watch5 الذكية في الهند. ظهرت أيضًا تفاصيل أسعار Galaxy Watch5 Pro على الإنترنت. كشفت شركة Samsung النقاب عن سلسلة ساعات Galaxy Watch5 الذكية في حدث Unpacked الذي اختتم مؤخرًا. تتألف السلسلة من طرازات Galaxy Watch5 و Galaxy Watch5 Pro. حتى أن الشركة أعلنت عن السعر العالمي للساعات الذكية في هذا الحدث.

الآن، تم الإعلان عن تفاصيل سعر سلسلة Samsung Galaxy Watch5 في الهند. كما كشفت الشركة عن عروض الحجز المسبق. ستبدأ سلسلة Samsung Galaxy Watch5 في الحجز المسبق في البلاد اعتبارًا من الأسبوع المقبل. ستكون كلتا الساعتين الذكيتين متاحتين للشراء عبر الإنترنت، وكذلك عبر المتاجر غير المتصلة بالإنترنت. بدلاً من ذلك، يمكنك شرائها مباشرة من موقع Samsung India الرسمي.

سعر Samsung Galaxy Watch5 Series والحجز المسبق في الهند

والجدير بالذكر أن كل من Galaxy Watch5 و Galaxy Watch5 Pro ظهروا عدة مرات على الإنترنت قبل إزاحة الستار رسميًا عنهم. للتلخيص، ظهرت سلسلة من سلسلة Galaxy Watch5 على الإنترنت من مصادر عبر الإنترنت الشهر الماضي. سيأتي Galaxy Watch5 في نوعين مختلفين. ومع ذلك، سيكون شقيقه Pro متاحًا بحجم قرص واحد. قام المتسرب المعروف Sudhanshu Ambhore بتخفيض سعر سلسلة Galaxy Watch5 في الهند. سعر بدء تشغيل Galaxy Watch5 في الهند هو 27999 روبية هندية. وبالمثل، يبدأ سعر المتغير الاحترافي من 44999 روبية هندية.

الآن، تأتي كلتا الساعتين بخيارات LTE و Bluetooth. يمكن لأولئك الذين حجزوا الساعات مسبقًا الحصول على Galaxy Buds2 TWS بسعر مخفض يبلغ 2،999 روبية هندية فقط. والجدير بالذكر أن سماعات الأذن TWS تباع عادةً بسعر 11999 روبية هندية. علاوة على ذلك، يمكنك الحصول على استرداد نقدي قدره 3000 روبية هندية على Galaxy Watch5. هناك استرداد نقدي بقيمة 5000 روبية هندية على Galaxy Watch5 Pro أيضًا. علاوة على ذلك، يمكنك الاستفادة من مكافأة الصرف التي تصل إلى 5000 روبية هندية على كلتا الساعتين الذكيتين.

ستبدأ الطلبات المسبقة لسلسلة Samsung Galaxy Watch5 في الهند في 16 أغسطس، وفقًا لـ GSM Arena أبلغ عن. الساعات الذكية متوفرة بأحجام 1.4 بوصة و 1.2 بوصة. إنها مزودة بشاشة AMOLED مع طبقة من الياقوت الزجاجي في الأعلى. علاوة على ذلك، يحتوي الإصدار 44 ملم على بطارية 410 مللي أمبير في الساعة، بينما يحصل الإصدار 40 ملم على بطارية 284 مللي أمبير في الساعة. تستغرق الساعات 75 دقيقة حتى يتم شحنها بالكامل. يشير تسريب سابق إلى أن سلسلة Galaxy Watch5 ستدعم الشحن بقوة 10 وات.

تتميز ساعة Watch5 Pro بشاشة AMOLED مقاس 1.4 بوصة. تعمل البطارية القوية بقدرة 590 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع على تشغيل الساعة الذكية. تحت الغطاء، تحتوي الساعات الذكية على Exynos W920 SoC. علاوة على ذلك، يقومون بتشغيل نظام التشغيل WearOS 3.5 OS مع واجهة One UI Watch4.5 في الأعلى. أيضًا، يتم شحنها مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1.5 جيجابايت وتوفر سعة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجابايت.