التخطي إلى المحتوى

تم تسريب الأسعار الأمريكية للهاتف الذكي Google Pixel 7 القادم على موقع أمازون قبل إطلاقه في 6 أكتوبر. سيكسر خلفاء سلسلة Pixel 6 المرتقبون الغلاف في حدث Made By Google الشهر المقبل. وفي الوقت نفسه، لا تدخر Google أي جهد لزيادة الضجيج حول الهواتف الذكية القادمة.

للتلخيص، أكد عملاق محرك البحث رسميًا وصول Pixel 7 و 7 Pro إلى الهند. في الواقع، أ الموقع المصغر لسلسلة Pixel 7 موجودة بالفعل على Flipkart. يشير الموقع المصغر إلى أن الهاتفين “سيتوفران قريبًا”. علاوة على ذلك، أكدت Google وجود Tensor G2 SoC الجديد في التشكيلة القادمة.

تسربت أسعار Google Pixel 7 في الولايات المتحدة

علاوة على ذلك، فإن تصميم سلسلة Pixel 7 وخيارات الألوان ليست لغزًا أيضًا. الآن، تدعي التسريبات السابقة أن سلسلة Pixel 7 ستحمل نفس سعر سلسلة Pixel 6. تؤكد قائمة أمازون لـ Pixel 7 المزعومة هذه التكهنات. وفقًا للقائمة، سيتم بيع Pixel 7 مقابل 599 دولارًا. اكتشف موقع Hawk-eyed tech YouTuber M Brandon Lee في الأصل قائمة Pixel 7 Amazon.

علاوة على ذلك، تحتوي القائمة على نسخة غير مؤمنة من Pixel 7 في خيار لون Obsidian. يوفر هذا الطراز أيضًا مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت. تشير قائمة Amazon إلى أن سعر Pixel 7 في الولايات المتحدة سيكون 599 دولارًا. والجدير بالذكر أن هاتف Google الذكي من المرجح أن يبدأ بيعه لأول مرة في الولايات المتحدة في 13 أكتوبر. تدعي بعض التقارير أن هاتف Pixel 7 Pro سيباع بالتجزئة بسعر 899 دولارًا أمريكيًا. الآن، سوف يصبح الهاتفان رسميًا في الهند أيضًا.

ستستضيف Google حدث Made By Google في الولايات المتحدة يوم 6 أكتوبر. من المحتمل أن تكشف عملاق التكنولوجيا عن عدد لا يحصى من المنتجات المثيرة. يقال إن هذه تشمل Pixel 7 و 7 Pro. علاوة على ذلك، ستصعد سلسلة Pixel 7 للطلب المسبق في نفس التاريخ الذي يكسر فيه الغطاء. أيضًا، من المرجح أن تظهر الساعة الذكية الأولى من Google والتي يطلق عليها اسم Pixel Watch في هذا الحدث.

يمكن أن يحتوي جهاز Pixel 7 على شاشة OLED مقاس 6.3 بوصة بدقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. بالنسبة للبصريات، من المحتمل أن تحصل على كاميرتين في الخلف. يتضمن ذلك مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابكسل ومستشعرًا بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل. ومع ذلك، فإن Pixel 7 Pro سيحتوي على شاشة OLED أكبر مقاس 6.7 بوصة بدقة QHD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يقال إنه سيحصل على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية يضم مستشعرًا أساسيًا بدقة 48 ميجابكسل.