التخطي إلى المحتوى

شدد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أن الفوز على المكسيكي 6-0، على كأس خوان غامبر الودية، كان بمثابة خير استعداد للموسم الجديد الذي ينطلق نهاية الأسبوع الجاري.

وقال تشافي: «بشكل عام، كانت لدينا فترة إعداد جيدة للموسم، كانت ديناميكية، وقدمنا كرة قدم مميزة، ونتائج جيدة، أعتقد أنها كانت مباراة جيدة للغاية، خاصة بالنسبة للجماهير، بدأنا بشكل جيد، وإيقاع مناسب، كل شيء على ما يرام، علينا أن نعمل بجد للحفاظ على المستوى الجيد».

واضاف: «أحاول أن أنقل للاعبين أنه لا يمكننا الاسترخاء في أي وقت، علينا تحقيق ذلك في غضون 90 دقيقة، من الصعب ألا تقلل الحماس والرغبة بعد تسجيل بعض الأهداف، لهذا السبب نحن بحاجة إلى فريق جاهز بشكل كامل مع لاعبين جيدين، وذوو المهارات العالية منهم يفهمون بعضهم البعض جيدًا، الجميع قام بعمل عظيم، لدي العديد من الخيارات وسيكون من الصعب اختيار التشكيلة الأساسية، هذا مهم بالنسبة لنا، المنافسة تقوينا كمجموعة».

وختم: «لا أعرف ماذا سيحدث لفرينكي دي يونغ، حتى 31 اب/ أغسطس، كلنا قابلين للرحيل، لكنه يعرف بالفعل ما أفكر به وما يريده النادي ويحتاجه، بالطبع أنا أعتمد عليه، إنه لاعب رائع».

هذا ووجه نادي برشلونة، تهديدا إلى دي يونغ، بشأن عقده الحالي بعدما اكتشف أمورا مخالفة للقانون في عقده الحالي مع النادي الذي وقعه مع المجلس القديم.

وطلبت ط إدارة برشلونة من دي يونغ، فسخ عقده الحالي، والعودة إلى القديم الذي وقعه عند الوصول إلى البارسا في 2019، وهدده بأن ممثليه قد يتورطوا جنائيا في حالة أي تحرك قانوني من البارسا، لفسخ العقد الحالي.

ووقع دي يونف، عقده الجديد في 20 أكتوبر/تشرين أول 2020، والذي تضمن خفض راتبه في موسمي 2020-2021 و2021-2022، من أجل تخفيف الأعباء المالية على برشلونة.

وبناء على العقد الجديد، أصبح برشلونة مدينا لدي يونج بنحو 17 مليون يورو مؤجلة من رواتبه.