التخطي إلى المحتوى

Telegram للكمبيوتر باللغة العربية برنامج تنزيل Telegram هو برنامج عملي وسريع جدًا وآمن للغاية ، وقد تم إنشاء هذا البرنامج في روسيا وعلى الرغم من أن هذا البرنامج حديث إلا أنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة في الدردشة والشبكات الاجتماعية ، إلا أنه يتضمن إلى حد كبير تشفير قوي وسرعة وأمان. نحتاج إلى تنزيل برقية للكمبيوتر باللغة العربية ، لذلك أدعوكم لمعرفة المزيد على موقع موجز مصر.

موقع زاده لكم كيفية تحميل برقية للكمبيوتر وماهي مميزاته؟ مميزاته وتبادل الصور اقرأ هذا الموضوع: تحميل برقية للكمبيوتر ومميزاته وخصائصه وتبادل الصور

تحميل برقية للكمبيوتر باللغة العربية

  • يمكن تنزيل Telegram بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث قمت بتنزيل البرنامج من هذا الرابط: https://telegram-for-desktop.en.uptodown.com/windows
  • يمكنك تسجيل الدخول إلى هذا البرنامج دون الحاجة إلى كتابة الكثير من البيانات من أجل وضعها على سطح المكتب ثم فتح البرنامج ومحاولة تسجيل الدخول. من السهل والبسيط كتابة رقم هاتفك والبريد الإلكتروني والاسم في البرنامج وعمرك.
  • بعد ذلك ، بعد كتابة الكود الذي سيظهر على هاتفك المحمول لفتح البرنامج ، سيفتح البرنامج وتبدأ في الاهتمام به كبرنامج وسائط اجتماعية عادي للغاية وسهل وبسيط ، يمكنك التواصل بسهولة مع أصدقائك.
  • هناك طريقة أخرى لتنزيله مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بعد تنزيل البرنامج على سطح المكتب ، تقوم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبعد اكتمال هذه العملية ، ستجد رسالة لتسجيل الدخول إلى البرنامج ، انقر فوق تسجيل الدخول.
  • من أجل بدء العمل على برنامج Telegram وفتح البرنامج بسهولة ، ستظهر رسالة تطلب منك حفظ اسم بلدك ورقم هاتفك الخاص ، بعد إدخال هذه البيانات ، سيتم إرسال رمز كتبته على برنامج Telegram إلى المساحة المتوفرة على هاتفك المحمول.
  • بعد ذلك ، يمكنك إضافة جهات الاتصال الخاصة بك والأشخاص المفضلين لديك ، ودعوتهم إلى هذا البرنامج ، والاشتراك بسهولة في العديد من القنوات المختلفة من خلال هذا البرنامج ، وتغيير ملفك الشخصي من خلال البرنامج وقتما تشاء.
  • وجميع الإخطارات التي ستظهر لك ، حيث يمكنك التحكم في الخصوصية والأمان وتعيين اللغة التي تريدها ، وكل هذا من خلال تغيير الإعدادات.

هل تعرف خطوات تنزيل Microsoft Teams لأجهزة Android و iPhone وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة؟ اقرأ بالنقر فوق هذا الارتباط: خطوات تنزيل Microsoft Teams لأجهزة Android و iPhone وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة

افتح Telegram على الكمبيوتر

  • باستثناء البرنامج الموجود على هاتفك ، لا يمكنك إنشاء حساب جديد على الكمبيوتر ، باستثناء الخطوات التالية: تحتاج أولاً إلى تنزيل برنامج Telegram على هاتفك المحمول عن طريق الدخول إلى متجر Google Play أو متجر التطبيقات ، ثم تنزيل البرنامج.
  • افتح التطبيق على هاتفك وابدأ في تسجيل الدخول ، سيطلب منك إدخال رقم هاتفك أولاً ، ثم تحديد اسم المستخدم الذي ستكتبه ، في الخطوة التالية سيرسل رمزًا إلى رقم هاتفك ، والذي ستكتبه إلى البرنامج ، في المساحة المخصصة له.
  • بالنسبة للنسخة الموجودة على الكمبيوتر ، عند فتح البرنامج سوف يسألك: هل لديك حساب مع هذا البرنامج من قبل ولكي تنجح في تسجيل الدخول إلى الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ، يجب عليك أولاً فتح صفحة الويب حيث يمكنك تنزيل إصدار البرنامج.
  • بعد ذلك يمكنك النقر فوق خيار استيراد برنامج Telegram إلى Windows ، ثم النقر فوق كلمة Save لتنزيل النسخة وحفظها على الكمبيوتر ، ويمكن تثبيت البرنامج بسهولة على الكمبيوتر عن طريق النقر المزدوج على زر الماوس الأيسر لتثبيت البرنامج. جهاز.
  • عند فتح البرنامج ، سيطلب منك كتابة رقم هاتفك في البرنامج للاتصال بالبرنامج ، وبعد كتابة رقم هاتفك والضغط على خيار الكلمة التالية ، ستظهر رسالة على جهازك المحمول برمز تحتاج إلى إدخاله في المكان الذي قمت بتعيينه حتى تتمكن من فتح البرنامج بسهولة.

يوفر لك موقع الويب التزايدي مزيدًا من المعلومات حول تنزيل برقية للكمبيوتر مع بعض الخطوات البسيطة. اقرأ هنا: تنزيل برقية للكمبيوتر ببضع خطوات بسيطة

قم بإنشاء قناة باستخدام Telegram

  • في برنامج Telegram يمكن لأي شخص إنشاء قناة بسهولة ، وهنا يمكنك نشر بعض الرسائل والصور المتعلقة بمجال هذه القناة أو بشكل عام ، ويجب اتباع الخطوات أدناه لإنشاء قناة بسهولة في Telegram:
  • في البداية تحتاج إلى فتح برنامج Telegram ثم الضغط على زر + لتحديد قناة جديدة من الخيارات المعروضة على الشاشة ، ثم إضافة صورة خاصة إلى القناة الجديدة ، ثم كتابة اسم القناة وكتابة بعض البيانات حول القناة واختيار مبدأ الخصوصية للقناة الجديدة.
  • يمكنك دعوة الأشخاص للاشتراك في هذه القناة وإضافة عنوان للقناة لاستخدامها في بقية وسائل التواصل الاجتماعي ، وكذلك جعل القناة عامة أو خاصة حيث لا يمكن لأحد التحدث ، يمكنك أنت أو أي شخص الانضمام.

يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات حول تشغيل تطبيق Android والاستفادة منه قبل تعلم البرمجة. اكتشف ذلك من خلال زيارة موقع موجز مصر: كيفية إنشاء تطبيق Android والاستفادة منه دون تعلم البرمجة

أخيرًا ، تحدثنا عن كيفية تنزيل برقية لجهاز كمبيوتر عربي ، ورغم أن هذا البرنامج لم يتم تنزيله على وسائل التواصل الاجتماعي لفترة طويلة ، إلا أنه أثبت نجاحه مؤخرًا ، ولكن بفضل الخصوصية والأمان الكامل الذي يتمتع به ، فقد أثبت نجاحه وقوته.