التخطي إلى المحتوى

ارتفع الدولار الأسترالي قليلاً خلال جلسة الجمعة، حيث نستمر بالارتفاع بشكل طفيف. كانت الشمعة مثيرة للاهتمام ومهمة خلال اليوم لأننا شكلنا شهاب هائل خلال جلسة الخميس. في هذه المرحلة، يبدو وكأن السوق يتباطأ قليلاً، لكنه مثير للإعجاب نظراً لحقيقة أن الدولار الأمريكي قد تقدم كثيراً مقابل العملات الأخرى.

من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، يقع المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم في الأعلى مباشرةً، وقد يوفر ذلك القليل من المقاومة. قد يقدم المستوى 0.72 في الأعلى المقاومة أيضاً، وبالتالي من المحتمل أن نرى البائعين يعودون إلى هذا السوق قبل كل شيء. ومع ذلك، فإن الأمر يتعلق بأسواق السندات وما إذا كان المتداولون يعتقدون أن الاحتياطي الفيدرالي سيستمر بالتشديد. من المثير للاهتمام أن لا يقوموا بذلك، لأنه يظهر مدى تدمير مصداقية بنك الاحتياطي الفيدرالي.

من المرجح أن يقوم الأستراليون بتضييق الخناق قليلاً أيضاً، لكن لديهم أيضاً مخاوف إضافية بشأن تباطؤ الصين. يعتبر هذا السوق شديد الحساسية للاقتصاد الصيني، نظراً لحقيقة أن الأستراليين هم أكبر مورد للنحاس والمعادن الأخرى للصينيين. ومع ذلك، من المرجح أن يستمر السوق برؤية سلوك صاخب، وعلى الرغم من أن الدولار الأسترالي كان بعيداً بعض الشيء فيما يتعلق بمواجهة الدولار الأمريكي، فإن هذا لا يعني بالضرورة أنني أريد الدخول والبدء بالشراء هنا.

إذا قمنا بالتحول والاختراق ما دون قاع شمعة الخميس، فلن أتردد بشراء الدولار الأمريكي، لكنني لن أقوم بذلك بالضرورة هنا. أعتقد أننا قد نرى اليورو والجنيه البريطاني يتراجعان أكثر بكثير، لذلك سأستخدم هذا السوق الآن كمؤشر بشكل أو بآخر. ومع ذلك، أود أن أشير أيضاً إلى أننا إذا اخترقنا المستوى 0.72، فمن المحتمل أن نتجه إلى مستوى أعلى من ذلك بكثير. في تلك المرحلة، سيكون تحولاً قوياً للغاية في الأحداث. كانت الشمعتان الأخيرتان قاسيتان، وإذا كنت تؤمن بالعلم التصاعدي، فهناك احتمال أن نتمكن من الوصول إلى المستوى 0.74.

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView