التخطي إلى المحتوى

انهار الجنيه البريطاني قليلاً خلال جلسة الإثنين، حيث نستمر برؤية الدولار الأمريكي يتقدم مقابل كل شيء تقريباً. إن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً يقطع منتصف منطقة التدعيم الشاملة، لذلك أعتقد أن الأمر قد يكون مجرد مسألة وقت قبل أن يحترم الجنيه البريطاني هذا المستوى بطريقة أو بأخرى.

يعد المستوى 1.20 في الأسفل منطقة مهمة، وأعتقد أن اختبار ذلك المستوى من المرجح أن يتسبب بالقليل من الضجيج، وبالتالي أعتقد أن علينا الانتظار لنرى ما سوف يحدث. إذا اخترقنا ما دون المستوى 1.20، فمن المحتمل أن نرى هذا السوق ينهار إلى المستوى 1.18. يؤدي الاختراق إلى ما دون المستوى 1.18 إلى احتمالية حدوث حركة أكبر بكثير إلى الأسفل. في هذا السيناريو، أتوقع رؤية الدولار الأمريكي يتقدم مقابل كل شيء تقريباً، وليس الجنيه البريطاني فقط.

انتبه إلى وضع سعر الفائدة في الولايات المتحدة لأن الأسعار تستمر بالارتفاع، مما قد يؤدي إلى انخفاض هذا السوق كثيراً. في الواقع، كان السوق في اتجاه تنازلي لبعض الوقت، ولا أتوقع أن يتغير ذلك قريباً. في النهاية، رأينا الكثير من القوة في الدولار الأمريكي بسبب القلق بشأن تباطؤ الاقتصاد العالمي، الأمر الذي يبشر بالخير للدولار الأمريكي بشكل عام.

من ناحية أخرى، إذا قمنا بالاختراق فوق المستوى 1.2250، فقد يتطلع الجنيه البريطاني للوصول إلى المستوى 1.24. أعتقد أن هناك الكثير من المقاومة على طول الطريق إلى المستوى 1.26، وبالتالي لن أعتقد أن الاتجاه العام سيتغير تماماً حتى نتجاوز هذا المستوى، لذلك أعتقد أن الكثير من الأشخاص سيبدؤون في حالة “FOMO” في هذا السوق. لا أتوقع حدوث ذلك قريباً، وبالتالي عليك الحذر بشأن الدخول بكل شيء، خاصة إذا كنت سوف تتحرك إلى الأعلى حيث يوجد الكثير من العمل الذي يجب القيام به لتحقيق ذلك. في نهاية الأمر، نجحت عمليات بيع التقدمات وأعتقد أن هذا الأمر سيستمر في المستقبل. توقع الكثير من الحركة المتقطعة وغير المنطقية خلال الأيام القادمة.

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView