التخطي إلى المحتوى

هنا في Nintendo Life ، نحن مغرمون بعناوين ألعاب غريبة للغاية ولا يمكنك إلا أن تضحك ، ونعتقد أن الإصدار القادم من D-Pad Studio قد يأخذ البسكويت. فريق التطوير وراء منصة Pixel المذهلة لعام 2018 ، بُومَةعاد مع – هل أنت مستعد؟ – الفايكنج على الترامبولين! نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح ، إنهم الفايكنج وهم على الترامبولين.

في نهاية الشهر الماضي ، شارك الاستوديو تغريدة تقول فيه إنها ستكشف عن لعبتها الجديدة في Gamescom لهذا العام ، لكن المقطع الدعائي اليوم يكشف (من IGN) يشير إلى أن هذا الحدث يهدف فقط إلى الحصول على عرض توضيحي قابل للتشغيل.

المقطع الدعائي هزلي مثل عنوان مثل اللعبة الذي قد تصدقه. ستلعب كمجموعة من الفايكنج المكلفين بإنزال الأعداء الجويين من أمان حلقة قماشية ممدودة. فكر في “Battle of the DreamWorks”. كيفية تدريب التنين الخاص بكلكن استبدل التنانين بالترامبولين وستكون هناك بشكل أساسي.

توقع اللعب التعاوني وأنت تتعاون مع أصدقائك وتدخل في معركة القفز. يعد المقطع الدعائي بأي شيء يمكن أن يخطر ببالك ؛ يمكنك إحداث فوضى منفردة في اللعب الفردي ، أو يمكنك أن تتعاون مع 4 لاعبين متعددين ، لذا استعد لالتقاط بعض الهواء لأصدقائك ذوي الخوذات.

تم إثارة هذه اللعبة بالفعل منذ 11 عامًا (شكرًا ، مدمر) ، وسيكون عشاق اللعبة السابقة للمطور متلهفين لمعرفة كيفية ظهور هذه اللعبة. تحقق من بعض لقطات الشاشة من المقطع الدعائي للعبة أدناه:

كما نأمل أن تثبت الصور أعلاه ، يواصل D-Pad صور Owlboy المذهلة للبكسل مع هذا الإصدار القادم. إنها ميزة أصبحت إحدى القوى الدافعة وراء حبنا للعبة السابقة وستسحبها بالتأكيد هذه المرة.

هل تحتاج إلى تذكير بما يجب أن يقدمه عنوان الاستوديو السابق؟ تحقق من مراجعتنا الكاملة لـ Owlboy أدناه:

لسوء الحظ ، لم يعلق الاستوديو بعد على ما إذا كانت اللعبة ستتلقى إصدار Switch أم لا ، أما Vikings على Trampolines فهي مخصصة حاليًا للكمبيوتر الشخصي فقط. ومع ذلك ، نحن نعلم أن الأيام الأولى لمتابعة D-Pad ، وبناءً على نجاح Owlboy في eShop ، سنندهش إذا لم يتبع هؤلاء الفايكنج نفس المسار.

سنحصل على مزيد من المعلومات حول اللعبة في Gamescom لهذا العام.

ما رأيك في هذا المقطع الدعائي الجديد للفايكنج على الترامبولين؟ انزل إلى التعليقات لإعلامنا!