التخطي إلى المحتوى

أرسل لاعبو مانشستر يونايتد، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، استغاثة إلى مسؤولي النادي الإنجليزي لإبرام الصفقات التي يحتاجون إليها، للتعافي من البداية الكارثية للموسم.

ويحتل يونايتد المركز الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارة الفريق في أول مباراتين، بما في ذلك الإذلال 4-0 يوم السبت أمام برينتفورد.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن مجموعة من اللاعبين الكبار بما في ذلك كريستيانو رونالدو والقائد هاري ماجواير وماركوس راشفورد ولوك شاو وبرونو فرنانديز، أخبروا إدارة النادي أنهم بحاجة إلى مساعدة في شكل صفقات جديدة قبل إغلاق النافذة في 1 سبتمبر.

يشعر لاعبو يونايتد، رغم أنهم يتحملون اللوم بأنفسهم بسبب أدائهم الفظيع على أرض الملعب، أن النادي أظهر نقصًا في الطموح، من خلال الفشل في معالجة الثغرات الصارخة داخل الفريق الحالي.

خسر مانشستر يونايتد هذا الصيف خمسة من لاعبي الفريق الأول – بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش وخوان ماتا وجيسي لينجارد وإدينسون كافاني – لكنهم تعاقدوا حتى الآن مع 3 لاعبين فقط استجابة لتلك المغادرة.

سعي يونايتد طوال الميركاتو الصيفي لضم لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج، ولكن يبدو أن تلك الصفقة بعيدة المنال، في حين كان هناك استياء عام من قرارهم بالمضي قدمًا في إطار اهتمامهم بضم لاعب يوفنتوس أدريان رابيو.

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: رونالدو يعزل نفسه في مانشستر يونايتد.. وجدال يعجل برحيله

ورغم خسارة أول مباراتين تحت قيادة تين هاج، يتمتع لاعبو يونايتد بعلاقة إيجابية مع مدربهم الجديد، ويشعرون أنه مُكبل بسبب فشل النادي في تقديم التعاقدات التي يحتاجها للتنافس على المراكز الأربعة الأولى.

لقد أنفق المنافسون الأربعة الأوائل، بما في ذلك توتنهام وتشيلسي وآرسنال، أكثر بكثير من يونايتد هذا الصيف، على التعاقدات الرئيسية، رغم احتلالهم أماكن متقدمة على الشياطين الحمر الموسم الماضي.

يشعر اللاعبون الكبار في يونايتد بأن عدم اتخاذ أي إجراء حاسم من قبل النادي في سوق الانتقالات هذا الصيف لم يترك لهم سوى أمل ضئيل في التنافس على المراكز الأربعة الأولى، مع موسم آخر من الأداء المتوسط ​​وقلة الإنجاز.