التخطي إلى المحتوى

الدون يعيش فترة سيئة ويبدو أن هناك من يرفض وجوده في الدوري السعودي، كما أغلقت عديد الأندية الأبواب في وجهه

في الوقت الذي يطالب به الجمهور السعودي أنديته باستغلال الموقف الحالي، والتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خرج الإعلامي السعودي حسن الصبحان؛ الشهير بـ”ملك التوقعات”، مهاجمًا الدون بطريقة حادة.

رونالدو يبحث عن الرحيل:

الدون يعيش فترة من أسوأ فتراته حاليًا، في ظل رغبته في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري دون جدوى.

إدارة الشياطين الحمر لا تريد التفريط في البرتغالي، لكن الأخير يبحث عن عرض مناسب للمغادرة إلا أنه لم يتلق أي عرض بعد.

وأعلن أكثر من نادٍ عدم رغبته في ضم الدون، في الوقت الذي يطالب به الجمهور السعودي باستقدامه في أسرع وقت، وإن كانت الصفقة تبدو صعبة، لرغبته في الاستمرار بأوروبا قبل كأس العالم قطر 2022.

وظهر رونالدو قبل يومين، على مقاعد البدلاء في أول مباراة ليونايتد بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام برايتون.

ماذا قال ملك التوقعات عن الدون؟

الصبحان انتقد أخلاق الدون، عارضًا أكثر من لقطة يعتدي بها النجم البرتغالي على لاعبي الخصوم دون كرة.

وقارن ملك التوقعات بين أخلاق رونالدو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيدًا بالأخير.

وقال الإعلامي السعودي، خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “رونالدو لا يحترم اللاعبين، والتحكيم يتستر عليه، انظروا إلى أخلاقه!، هذا عربجي، حتى تيري هنري لم يكن يحترمه، والجميع كان يتمنى أن يلتقط صورًا تذكارية مع هنري”.

وأضاف: “رونالدو لاعب بلا أخلاق، هو يتحرش باللاعبين، على العكس من ميسي، الذي يتحرش به اللاعبون، إنما رونالدو هو المُتحرش، هل هذا قدوة حسنة؟!”.