التخطي إلى المحتوى

حقق الرياضي الأولمبي إنجازات مميزة في مسيرته (غلين كيريك/Getty)

تعرض بطل العالم في رياضة رمي الرمح، أندرسون بيترز، لاعتداء صادم من 5 أشخاص ألقوه عرض البحر، في بلده غرينادا، وذلك بعد أيام قليلة من تتويجه بلقب بطولة العالم في مدينة يوجين الأميركية، وعند حضوره حفلة كان ضيفاً فيها.

وكشفت صحيفة “أوغوغو” البرتغالية، السبت، أنّ النجم العالمي فوجئ بالتفاف 5 أشخاص حوله وهموا بتوجيه ضربات قوية له، كما ظهر في مقطع فيديو، إذ لم يصمد كثيراً وشعر بالإرهاق، فكانت فرصة للمعتدين عليه لكي يلقوا به من أعلى الباخرة إلى البحر.

وأكدت اللجنة الأولمبية لدولة غرينادا أن بطل العالم تعرض لإصابات طفيفة، بعدما حمى نفسه ووجهه بشكل جيد، لكنه يعاني من صدمة كبيرة بعد أن تحولت سعادته بالتربع على عرش العالم، قبل أيام، لحزن شديد بما أنه ضحية اعتداء قوي من أشخاص مجهولين.

أولمبياد طوكيو

التحديثات الحية

وتوعد الوزير الأول للدولة التي تقع في منطقة الكاريبي، ديكون ميتشل، المعتدين بأقسى العقوبات، فقال: “لقد شاهدت الفيديو والشجار الذي تعرض له نجمنا الشاب أندرسون بيترز، سنأخذ بزمام الأمور ونكتشف المجموعة رغم أن الأشخاص بقوا مجهولين حتى الآن، أتمنى الشفاء لأندرسون”.

وقبل أيام عن الحادث، تلقى البطل العالمي استقبالاً حافلاً في بلده بعد أن رفع رايتهم عالياً، إذ حقق رمية بالرمح بلغ مداها 90.54 متراً، وجاء الإنجاز في يوجين بعد 3 سنوات من تحقيقه لقبه الأول في ألعاب الدوحة، كما حقق الميدالية الفضية في ألعاب الكومنولث برقم وصل إلى حدود 88.64 متراً.