المدونة العربية للاخبار الحصرية

برنامج واحد اقل – ماذا نفعل بالزجاجات المعادة إلينا؟

برنامج واحد اقل – ماذا نفعل بالزجاجات المعادة إلينا؟

في السنوات العشر الماضية وحدها ، أنتجنا بلاستيك أكثر مما كان عليه في القرن الماضي.1

الحقيقة المحزنة هي أن 10٪ فقط من البلاستيك يتم إعادة تدويره بالفعل وينتهي معظمه في مكبات النفايات أو في المحيط.

في شجرة الزيتون ، ندرك أن معظم منتجاتنا معبأة في عبوات قابلة لإعادة التدوير مثل العبوات البلاستيكية والزجاجية. وبالتالي، نريد أن نكون مسؤولين عن التغليف الذي نصنعه لمنتجاتنا.

برنامج واحد اقلبناءً على هذه القناعة ، أطلقنا برنامجنا برنامج OneLess منذ 2018 أين نحن نكافئ العملاء 1 رينجيت ماليزي لكل زجاجة بلاستيكية وزجاجية فارغة نظيفة يتم إرجاعها إلينا.
يرجى ملاحظة ذلك يمكننا فقط قبول الزجاجات و هو نظيف وجاف كما هو قبل إعادة التدوير أو إعادة الاستخدام.

نحن قبول فقط زجاجات L’Olivier الفارغة الخاصة بنا الآن بسبب نريد أن نكون مسؤولين عن العبوات الخاصة بنا التي ننتجها. بالإضافة إلى ذلك ، يفضل عملاؤنا إعادة استخدام زجاجات The Olive Tree الخاصة بنا لملء أساسياتهم اليومية ، وأخيرًا ، قد لا تكون الزجاجات من العلامات التجارية الأخرى بالحجم المناسب من حيث فتح الزجاجة لإعادة التعبئة.
نحن نقبل الزجاجات الخاصة بنا من نطاقات العناية الشخصية والوجه والعلاج العطري.

نعتبر إعادة التدوير الملاذ الأخير بعد استنفاد خيار إعادة الاستخدام. نعتقد أن إعادة الاستخدام هي الخيار الأفضل لأن إعادة تدوير البلاستيك يستهلك الكثير من الطاقة ومن خلال إعادة استخدامه يساعد في تخفيف الضغط على نظام إعادة التدوير لدينا.

1. نوع – نقوم بفرز الزجاجات التي تم تنظيفها في كومة إعادة التدوير أو إعادة الاستخدام. الزجاجات البلاستيكية التي لا يمكن إعادة استخدامها ، سنقوم بتوصيلها إلى مركز إعادة التدوير IPC لإعادة التدوير. بالنسبة للزجاجات الزجاجية ، سنرسلها إلى شريكنا التجاري الذي سيعيد استخدامها بعد ذلك كغلاف.
2. تنظيف وتعقيم – نقوم مرة أخرى بتنظيف الزجاجات المناسبة لإعادة الاستخدام وتعقيمها بالأشعة فوق البنفسجية.
3. إعادة الاستخدام – نمنحهم حياة ثانية من خلال إعادة استخدامها في متاجرنا وكذلك في متاجرنا بالجملة (مثل متجر Hive Bulk ومتجر البضائع العامة) عندما يختار العملاء إعادة التعبئة.
برنامج واحد اقل

بدأنا في تقديم عبوات مجمعة في متاجرنا الخاصة في عام 2019 من متجرنا بدون مخطط في Sunway Nexis و 1 Utama.

تتوفر عبوات من الشامبو الطبيعي الشهير ، والبلسم ، وغسول الجسم.
عبوات سائبة لشجرة الزيتون
يمكنك إعادة الملء باستخدام الزجاجات الخاصة بك أو الزجاجات التي قمنا بتنظيفها وتعقيمها لتجديد الضروريات اليومية.
نأمل أن تنضم إلينا في رحلتنا لمنح زجاجاتنا حياة ثانية على الأقل من خلال إعادتها إلينا أو إعادة استخدامها أو ملء الضروريات اليومية بها. يمكن إعادة استخدامها عدة مرات لأنها ذات جودة عالية.

برنامج واحد اقل

 

 

Comments are closed.