التخطي إلى المحتوى

بغداد: زيدان الربيعي

تعاقد نادي الميناء الرياضي العراقي رسمياً، مع المدرب باسم قاسم لقيادة فريقه الكروي الأول في منافسات الموسم المقبل.

وكان الميناء قد هبط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي،إلا أن إدارته المؤقتة التي يترأسها لاعبه ومدربه السابق عادل ناصر تحاول استثمار قرار لجنة التراخيص الآسيوية بإعادة فريق الميناء إلى منافسات الدوري العراقي الممتاز في حال فشل أحد الأندية في تطبيق المعايير التي وضعتها تلك اللجنة،حيث ان هناك أكثر من نادٍ لا يستطيع تطبيق ما طلب منه، مما يجعل فرصة الميناء في العودة إلى دوري الدرجة الممتازة في الموسم المقبل واردة جداً.

وقال المكتب الاعلامي لنادي الميناء الرياضي في بيان جاء فيه: من قلب العاصمة بغداد. الجنرال باسم قاسم مدرباً لكرة الميناء.

وأضاف: سيتم تقديم المدرب الجديد في مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل في معقل النادي بمدينة البصرة.

وستكون هذه التجربة هي الأولى للمدرب باسم قاسم مع فريق الميناء، حيث عرف عنه النجاح مع فرق المحافظات التي سبق وان قام بتدريبها،لاسيما فريق دهوك الذي قاده لخطف لقب الدوري العراقي،علماً أن باسم قاسم سبق له تدريب المنتخب العراقي الأول في أكثر من بطولة، كما قاد فريق الزوراء والقوة الجوية لخطف لقب الدوري العراقي.وكانت آخر تجربة تدريبية له مع فريق النفط في الموسم الماضي وكانت ناجحة بكل المقاييس بعد أن حصل الفريق على المركز الخامس في الترتيب النهائي لبطولة الدوري.