التخطي إلى المحتوى

يعمل باريس سان جيرمان على حسم الصفقات في الميركاتو (إيتسو هارا/Getty)

تواصل إدارة نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، جني الأرباح المالية، بعدما تمكنت من إعارة وبيع عقود عدد من لاعبيها في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، التي حسم بها “الباريسي” عدداً من الصفقات الهامة، من خلال الحصول على خدمات عدد من المواهب الشابة.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الأربعاء، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تنتظر الحصول على مبلغ 25 مليون يورو، مقابل بيع عقد المهاجم الشاب أرنود كاليمويندو إلى فريق رين، بالإضافة إلى إمكانية دفع المزيد، في حال حصد الألقاب.

وتابعت أن إدارة باريس سان جيرمان تريد المحافظة على نسبتها المئوية من عقد أرنود كاليمويندو، في حال أراد فريق رين الاستغناء عنه في سوق الانتقالات خلال السنوات القادمة، ما يجعل بطل الدوري الفرنسي يواصل جني الأرباح المالية.

كرة عالمية

التحديثات الحية

وأوضحت أن أرنود كاليمويندو سيكون ثالث لاعب يغادر نادي باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما رحل الحارس ألفونس أريولا إلى وستهام يونايتد الإنكليزي مقابل 9.3 ملايين يورو، في صفقة جيدة للفريق الفرنسي.

واختتمت أن باريس سان جيرمان حصل أيضاً على الأموال من عملية إعارة نجمه الهولندي جيورجينو فاينالدوم إلى روما الإيطالي، لكن حتى الآن لم يعلم حجم الأموال التي دفعها “ذئاب روما”، من أجل حسم الصفقة.