التخطي إلى المحتوى

يشير تحليل سعر عملة الريبل إلى أنه يتم تداول XRP عند أدنى مستوى لها عند 0.475 دولار، حيث تستمر في التداول في اتجاه هبوطي بعد عمليات البيع الأخيرة على مستوى السوق.

لم تتمكن XRP من العثور على أي مشترين عند مستويات أعلى وانخفضت إلى ما دون 0.49 دولار، حيث سيطر الدببة على حركة السعر ودفعوه إلى مستوى منخفض.

يقف مستوى الدعم التالي عند 0.4696 دولار، ويمكن أن يؤدي التحرك دون هذا المستوى إلى اختبار مستوى 0.46 دولار .

مخطط سعر XRP  ليوم واحد

يشير تحليل سعر عملة الريبل إلى أن سعر XRP قد تم تداولها بين نطاق من 0.4696 إلى 0.496 دولار وأن الأسعار قد انخفضت بنسبة 3.09% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

تبلغ القيمة السوقية للعملة الرقمية 7.07 مليار دولار بينما يبلغ إجمالي حجم التداول 291 مليون دولار، وتهيمن على السوق بنسبة 3.85%، حيث المرتبة 6 بشكل عام.

تتجه جميع المتوسطات المتحركة نحو الانخفاض وتقاطع المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوم تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم، وهي إشارة هبوطية.

يعطي مؤشر MACD أيضاً قراءات ذروة البيع، مما يشير إلى أن المضاربين على الارتفاع قد يعودون قريباً.

يقع مؤشر القوة النسبية أيضاً في منطقة ذروة البيع ويمكن أن يؤدي التحرك مرة أخرى فوق 50 إلى إعادة اختبار الأسعار لمستوى 64.52 دولار.

تحليل سعر الريبل XRP على الرسم البياني لمدة 4 ساعات

يظهر الرسم البياني للأربع ساعات أن الأسعار قد انخفضت إلى 0.475 دولار بعد موجة هبوطية. واجه السوق عمليات بيع قوية ولم تتمكن الأسعار من العثور على مشترين عند مستويات أعلى.

المستوى التالي للمقاومة موجود عند 0.496 دولار، ويمكن أن يؤدي التحرك فوق هذا المستوى إلى اختبار الأسعار للمستوى 0.50 دولار.

مؤشر MACD هبوطي ومؤشر RSI أيضاً في منطقة ذروة البيع، مما يشير إلى أن عمليات البيع قد تستمر على المدى القريب.

يبلغ المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوم حالياً 0.49 دولار، والمتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم عند 0.46 دولار، مما يشير إلى أن سعر XRP في اتجاه هبوطي طويل الأجل.

يحتاج سعر. XRP إلى العودة إلى ما فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم للإشارة إلى تغيير في الاتجاه.

يُظهر تحليل XRP زخماً هبوطياً مع احتمالات قوية لمزيد من الانخفاض في سعرها في الساعات القادمة.

استولت الدببة على السوق. إذا فشل الثيران في الرد قريباً، فسيقوم المضاربون على الانخفاض بابتلاع السوق على المدى الطويل.

و نظراً لأن الدببة تظهر إمكانات هائلة ، فيمكن أن تتاح لهم فرصة السيطرة على السوق بالكامل، ولكن إذا كسر السعر مستوى الدعم. بعد ذلك، قد تتحول ديناميكيات السوق لصالح الثيران.

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد