المدونة العربية للاخبار الحصرية

اليوم الثالث عشر: لحظة البنات

اليوم الثالث عشر: لحظة البنات

بدأت هيرومي تعاني من مشاكل حب الشباب عندما بلغت سن البلوغ. على هذا النحو ، عرّفتها Hong Mei إلى خط علاج الوجه بالزهور Damask Rose ومنذ ذلك الحين تحسنت حالة بشرتها.

يستخدم خط ترطيب الوجه بزهرة الورد الدمشقي لدينا مكونات عالية الجودة من الزيت العطري من الورد البلغاري والزيت العطري للبابونج الروماني الفرنسي ومستخلص الآذريون الأسترالي. يحتوي على خصائص عالية من مضادات الأكسدة التي يمكن أن تحسن حب الشباب والبقع الداكنة والخطوط الدقيقة. مناسب لجميع أنواع البشرة حتى أكثرها حساسية مثل الأكزيما.

قالب Damask Rose Floral Facial Bar هو صابون فاخر غني بزبدة الشيا وماء الورد. ترطيب عميق للبشرة الجافة والحساسة والمتهيجة. مناسب كمزيل طبيعي للمكياج.اليوم الثالث عشر

إن تونر الوجه الدمشقي الوردي الخاص بنا غني ببندق الساحرة الغني بخصائص قابضة طبيعية ، ينقي التونر البشرة عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة ، ويقلص المسام ، ويلطف ويرطب.

سيروم الوجه بالزهور الدمشقي هو سيروم غني بمضادات الأكسدة ويجدد البشرة المصابة بالجفاف. غني بخلاصة الخطمي ولحاء الصفصاف التي تساعد على محاربة حب الشباب وتنعيم ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

يستخدم هيرومي مرطب الوجه بزهور الدمشقية الغني بفيتامين سي الطبيعي من مستخلص كاكادو البرقوق الأسترالي ، هذا المرطب خفيف الوزن.

اليوم الثالث عشر

من ناحية أخرى ، يستخدم Hong Mei زيت الوجه المصنوع من زيت الجوجوبا واللبان العطري. زيت الجوجوبا هو زيت جيد جدًا للوجه لأنه شمع سائل يطابق الدهون الطبيعية لبشرتنا ويمتصه جلدنا بسهولة. يساعد زيت اللبان العطري على محاربة الشيخوخة والتجاعيد والندوب.

أهم شيء أن الأم وابنتها تترابط خلال هذه اللحظات الثمينة بين الفتيات. ؟؟

“اللحظات الصغيرة من اليوم تصبح ذكريات ثمينة للغد. – مجهول اليوم الثالث عشر

عرب تيك

Comments are closed.