التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي عن التعاقد مع الإيفواري المميز عبدالقادر كوليبالي مهاجم وهداف فريق كروجو وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الإسماعيلي قد أنهي مؤخرًا تعاقده مع الغاني المميز ياو أنور، وذلك ضمن سياسة مجلس الإدارة فى إبرام تعاقدات تليق بإسم وقيمة القلعة الصفراء.

ووفقًا للموقع الرسمي للإسماعيلي فأن كوليبالي وقع على عقد طويل الأمد يمتد لأربع مواسم، وحضر اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عامًا بعد إنهاء إجراءات وصوله وسط سرية تامة من أجل حسم كافة الأمور التعاقدية الخاصة به لبدء مشواره مع الدراويش اعتباراً من منافسات الموسم الجديد.

ويعد كوليبالي ثاني هدافي الدوري الإيفواري برصيد 13 هدفًا بعد كريم كونتيه الذي تم احترافه في الدوري الأوروبي وسبق له التمثيل الدولي ضمن صفوف المنتخب بلاده الأول، كما أنه متواجد فى قائمة منتخب بلاده خلال المباراة المقبلة أمام منافسه بوركينا فاسو والمقرر لها 25 أغسطس الجاري.

ويتطلع مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين يكونوا قادرين على إعادة الأمور لنصابها الصحيح ووضع الفريق بمكانته الطبيعية.

طالع أيضًا.. حمزه الجمل: بقاء الإسماعيلي في الدوري بطولة خاصة.. ونحتاج لأمرين حتى لا نعود لنقطة الصفر

ويأمل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي، في دعم كافة الجهات خاصة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للنادي من أجل رفع حظر الفيفا علي قيد اللاعبين بجانب دفع الغرامات الموقعة علي النادي.