التخطي إلى المحتوى

ليس لدينا جميعًا مبلغ 1800 دولار للتباهي بهاتف ذكي، لذلك سيكون هناك منشئو المحتوى الذين ينتظرون منذ ديسمبر حتى يصبح هاتف Sony Xperia Pro-I في متناول الجميع. لقد وصل ذلك اليوم أخيرًا، حيث قدم العديد من تجار التجزئة هاتف الكاميرا الاحترافي مقابل 1198 دولارًا (600 دولار أمريكي) اليوم.

على الرغم من أنه يستهدف بشكل خاص مدوني الفيديو وما شابه، إلا أن هناك الكثير مما يعجبك في هذا الهاتف المزود بكاميرا. لقد أعجبنا بالجهاز إلى حد كبير، على الرغم من أن سعر التجزئة الضخم البالغ 1800 دولار كان نقطة شائكة كبيرة. مع هذا الخصم الكبير الأول، أصبح Xperia Pro-I أكثر إغراءًا.

اقرأ أكثر: Google Pixel 6 Pro و Sony Xperia Pro-I: إطلاق النار على الكاميرا

تقوم Sony بتسويق الهاتف مثل الكاميرا بهاتف متصل به أكثر من العكس، وتطلق عليه “كاميرا مستشعر صور من النوع 1.0 ذات إمكانيات هاتف ذكي كاملة”. الفكرة هي أن المصورين المحترفين يمكنهم التخلي عن كاميراتهم تمامًا، وأن مستشعرات الصور الممتازة لا تأتي على حساب الميزات القوية الأخرى.

تعد شاشة 4K الجميلة والأداء السريع وعمر البطارية القوي مجرد عدد قليل من جوانب الجهاز التي تميزنا بها. إنه ليس الهاتف المثالي، ولكن بالنسبة للمصورين المحترفين أو محبو موسيقى الجاز الذين يرغبون في التميز عن الآخرين، فإنه يستحق نظرة على سعر البيع هذا.

لا نعرف إلى متى سيستمر هذا البيع، لذا تحقق من ذلك بينما يمكنك عبر الروابط أدناه. يمكنك العثور على المزيد من عروض الهواتف الذكية في مركز صفقات الهاتف الذي يتم تحديثه بانتظام.

الصفقة: أول انخفاض بسعر 600 دولار على Sony Xperia Pro-I

هاتف Sony Xperia Pro-I

أجهزة عالية الجودة مع تعديلات متخصصة • التقاط صور احترافي • شاشة رائعة بدقة 4K

هل تحتاج إلى هاتف تصوير قوي احترافي يمكنه القيام بكل شيء؟ قد يكون Xperia Pro-I هو الحل.

يعد Sony Xperia Pro-I أحدث هاتف مزود بكاميرا احترافية من Sony. يستهدف Xperia Pro-I خبراء التصوير والفيديو بدلاً من مشتري الهواتف الذكية النموذجيين، وهو محاولة رائعة لتصميم بديل للكاميرا بقدرات الهاتف الذكي، على الرغم من أنه لا يخلو من بعض العيوب البارزة. ويكلف ثروة.