التخطي إلى المحتوى

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.0100.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.0250.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.0235 وأمر جني الأرباح عند 1.0300.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.0160.

تحرك سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بشكل جانبي خلال الجلستين الأمريكية والآسيوية حيث ركز المستثمرون على حزمة الإنفاق الأخيرة من قبل مجلس الشيوخ. كان تداول هذا الزوج عند 1.0188 حيث كان في الأيام القليلة الماضية.

أزمة الطاقة في الاتحاد الأوروبي

تحرك زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بشكل جانبي بعد أن صوت مجلس الشيوخ الأمريكي لصالح قانون المناخ والضرائب والرعاية الصحية الذي طرحه جو بايدن. سيوفر مشروع القانون مليارات الدولارات لتمويل مشاريع الطاقة النظيفة مثل طاقة الرياح والطاقة الشمسية.

سيؤدي أيضًا إلى خفض بعض أسعار الأدوية عن طريق السماح لMedicare بالتفاوض مع الشركات المصنعة. الأهم من ذلك، سيتم تمويل الفاتورة عن طريق إدخال ضريبة 15٪ كحد أدنى للشركات التي تحقق مبيعات تزيد عن مليار دولار كل عام. كما تهدف إلى جمع المليارات من خلال فرض ضريبة بنسبة 1٪ على عمليات إعادة شراء الأسهم.

تحرك الزوج أيضًا بشكل جانبي حيث حذر المزيد من مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي من أن البنك سيواصل رفع أسعار الفائدة في محاولة لمكافحة التضخم. في بيان، حذرت ماري دالي من أن البنك سيواصل رفع أسعار الفائدة في الأشهر المقبلة.

لا توجد بيانات اقتصادية رئيسية مقررة من الولايات المتحدة وأوروبا يوم الثلاثاء. لذلك، سيركز المستثمرون على بيانات التضخم الأمريكية القادمة المقرر لها يوم الأربعاء. يتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن التضخم في البلاد قد تراجع بشكل طفيف في يوليو من هذا العام مع انخفاض أسعار الغاز.

شيء آخر يجب مراقبته هو أزمة الطاقة الأوروبية المستمرة. وخفضت روسيا إمدادات الغاز لأوروبا إلى نحو 20٪ من طاقتها ويعتقد المحللون أن الوضع سيزداد سوءا مع حلول الصيف.

من المرجح أن يزداد الوضع سوءًا مع استمرار الصيف الأكثر سخونة من المعتاد. حذرت الحكومة النرويجية في بيان يوم الاثنين من أنها قد تتوقف عن بيع الكهرباء إلى الدول الأوروبية قريبًا. قالت الحكومة إن محطات الطاقة الكهرومائية في البلاد بها مستويات منخفضة للغاية من المياه. قد يضر هذا بالدول الأوروبية مثل ألمانيا والدنمارك.

توقعات لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتحرك جانبيًا مؤخرًا. نتيجة لذلك، فإنه يتماسك على طول المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا. كما أنها تقع بين نقطة الدعم والمقاومة المهمة عند 1.0131 و 1.0276. كما أنه يقع بين 23.6٪ و 38.6٪ فيبوناتشي للتصحيح.

لذلك، من المحتمل أن يظل الزوج في هذا النطاق حيث ينتظر التجار بيانات تضخم المستهلكين والمنتجين في الولايات المتحدة. مع ذلك، على المدى القريب، من المحتمل أن يشهد الزوج اختراقًا في الاتجاه نحو الهبوط حيث يستهدف البائعون التكافؤ.