التخطي إلى المحتوى

في وقت سابق من هذا العام ، قامت Google بتجديد طريقتان أساسيتان يتفاعل الأشخاص مع تطبيق Home. تقوم الشركة الآن بإثارة “تصميم الجيل التالي لتطبيق Google Home” وهي كذلك تبحث عن المختبرين.

“برنامج Google Nest Trusted Tester” هو استخدام خدمة اختبار المنتج المركز لتوظيف “مجموعة من المختبرين المتفاعلين للغاية والمستعدين لمساعدة Google Nest في اختبار منتج لم يتم طرحه”.

سيركز هذا البرنامج على تصميم الجيل التالي لتطبيق Google Home. سيتمكن المختبرين الذين يستخدمون أجهزة Google Nest بالفعل ويرغبون في التوقيع على اتفاقية عدم الإفشاء (NDA) من المشاركة.

“تصميم الجيل التالي” هو الوصف الوحيد المتاح لدينا اليوم ، بينما تشير “المتطلبات” إلى أنك بحاجة إلى “أي من منتجات Google Nest بما في ذلك: أجهزة الترموستات ، وواي فاي ، ومكبرات الصوت ، والشاشات ، والكاميرات ، وأجراس الباب ، والأقفال ، و Nest Protect (أجهزة إنذار الدخان) ، أجهزة Chromecast. ” بالإضافة إلى ذلك:

يجب عليك أيضًا استخدام تطبيق Google Home أو تطبيق Nest للتحكم في منتجك (منتجاتك).

أنت بحاجه إلى إنشاء حساب مع Centercode للتسجيل، بينما ستخضع لاتفاقية عدم إفشاء (NDA).

عرض Google في I / O 2022 في مايو تطبيق Home معاد تصميمه لأجهزة Android اللوحية الذي يبدو إلى حد كبير كما هو الحال اليوم ، ولكنه يستخدم سكة الملاحة. يبدو عنصر الشاشة الكبير هذا غريبًا مع علامتي تبويب فقط. من غير الواضح ما إذا كان هذا هو “تصميم الجيل التالي” الذي يشار إليه اليوم. وفي الوقت نفسه ، تخطط Google أيضًا لبرنامج تطبيق المنزل لـ Wear OS.

تقديم آخر تحديثات تطبيق Google Home تبديل الجهاز التفاعلي في الشبكة / علامة التبويب الرئيسية. يمكنك اتخاذ إجراءات معينة بسرعة (تشغيل / إيقاف مؤقت ، حجم ، تشغيل / إيقاف ، وسطوع) بنقرة أو شريحة. وفي الوقت نفسه ، فإن علامة التبويب “الصفحة الرئيسية” تمت إعادة تصميمه أيضًا بقائمة مضغوطة لإظهار المزيد من “التحديثات الحديثة وذات الصلة”.

تطبيقات جوجل الروبوت اللوحي

نأمل أن يتجاوز تصميم Google Home من الجيل التالي التصميم المرئي / المادي ويحسن الأداء. يجب على Google أيضًا تبسيط التفاعلات الأساسية وتعزيز الموثوقية.

المزيد على صفحة Google الرئيسية:

FTC: نستخدم روابط الشركات التابعة لكسب الدخل. أكثر.


تحقق من 9to5Google على موقع يوتيوب لمزيد من الأخبار:

https://www.youtube.com/watch؟v=aQTjvIgptoE