التخطي إلى المحتوى

اعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، عن موعد طرح أحدث كليباتها لأغنية بعنوان (أنا وبس)، والتي تعد من ضمن أغنيات ألبومها المقبل.

اقرأ: اليسا كادت تقع على المسرح وتؤذي نفسها – فيديو

نشرت إليسا جزءا صغيرا من الكليب، وكتبت عبر حسابها: “أيام قليلة تفصلنا عن كليبي الجديد (أنا وبس)، احفظوا التاريخ 16 أغسطس”.

“أنا وبس” من إخراج إنجي الجمال، وكلمات أحمد ماضي، وألحان زياد_برجي.

وكانت إليسا أعلنت أن هذه الأغنية هي التعاون الأخير لها مع كاتبها وملحنها، وكتبت عبر حسابها بموقع Twitter منذ أيام: “واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي على الخاص أو Whats up تتضل صورته حلوة، بس أنا شفت الوج الحقيقي تبعه اليوم وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين وأكيد أكيد أكيد هيدا آخر تعاون معهم، الغنية ملكي فـ أكيد أنا رح نزلا ولأني وعدت الناس فيها كمان”.

يأتي هذا، بعدما أحيت النجمة اللبنانية اليسا حفلًا ضخمًا في كازينو لبنان مع الفنان زياد برجي، وفي الكواليس اجرى الزميل فراس حليمة مقابلة معها بعدما دخل زياد الى غرفتها لإلقاء التحية عليها، وسألها فراس عن البومها لتقول أنها ستطلق أغنية في نصف آب – اغسطس.

وتابعت: (الاغنية من كلمات) وتوقفت عن الكلام واشارت بيدها لزياد ليقول الاسم، فأجاب: (كلمات أحمد ماضي) وتابعت اليسا: (والحان زياد)

اقرأ: اليسا أول فنانة عربية تحقق هذا النجاح

وبعد انتهاء الحفلة اجرى فراس مقابلة اخرى معها، وكررت أنها ستطلق أغنيتها من كلمات احمد ماضي وزياد أي أنها ذكرت أحمد ولم تتجاهله.

الشاعر احمد ماضي استفز من تصريح اليسا الاول لانها لم تذكر اسمه، ولم يشاهد الفيديو كاملًا ليتأكد من شكوكه، ولم يسمع أنها قالت اسمه ولم تتجاهله، وبدل التأكد هاجمها بأبشع الكلمات.

وكتب: (كل واحد بيعمل بأصلو كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها رح إترك الرد لضمير الناس).