التخطي إلى المحتوى

علاقة نيمار ومبابي تتدهور مؤخراً في باريس (Getty)

تطور سوء تفاهم بسيط بين النجم الفرنسي كيليان مبابي، وزميله البرازيلي نيمار، إلى هزة في بيت باريس سان جيرمان، رغم الفوز في افتتاح مباريات الدوري ضد مونبيلييه (5 – 2).

ووفقاً لموقع راديو “آر أم سي سبورت” الفرنسي الأحد، قرر المدير الفني كريستوف غالتييه الاجتماع بالثنائي وبحضور المدير الرياضي لويس كامبوس، لإنهاء الخلاف تخوفا من التأثير على نتائج الفريق وبقية المجموعة.

وظهر نيمار ومبابي في خلاف عند تسديد ركلة الجزاء، إذ حاول كل واحد منهما أن يضيف لرصيده هدفا، وإن ظهر أن المشكل انتهى على أرضية الميدان، لكنه تطور عقب اللقاء بتصرفات صدمت عشاق الفريق.

وبالعودة للتفاصيل وما حدث بعد اللقاء، سجل نيمار إعجاباً بإحدى التغريدات التي تنتقد مبابي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أشعل غضب الأخير ولم يتقبل تصرفا مماثلا من زميله.

كرة عالمية

التحديثات الحية

وعبرت الجماهير عن غضبها من هذه التصرفات، خصوصاً أن مجلس الإدارة وفر جميع الظروف لتحقيق النجاح، لكن اللاعبين لم يقدروا ذلك ووجهوا تركيزهم على مصالحهم الشخصية فقط، في وقت يلزم النجاح اجتماع جميع الأطراف الفاعلة في سان جيرمان على بلوغ هدف واحد.

وسيحاول المدرب غالتييه وضع النقاط على الحروف وتحديد الأدوار داخل تشكيلته بشكل نهائي، كما سيحذر اللاعبين من تكرار الحادث الذي من شأنه أن يؤثر على عمله ويفسد خططه.