التخطي إلى المحتوى

لم يعد تاريخ إطلاق الهاتف الذكي Infinix Hot 12 في الهند لغزًا. علاوة على ذلك، ظهرت المواصفات الرئيسية للهاتف على الإنترنت. أكدت شركة Infinix Mobile أنها ستطلق الهاتف الذكي Hot 12 في البلاد في 17 أغسطس. وقبل الإطلاق، كانت الشركة تستحوذ على المواصفات الرئيسية للهاتف. على سبيل المثال، كشفت الشركة المصنعة للهواتف الذكية ومقرها هونغ كونغ عن حجم البطارية وقدرات الشحن.

سيحصل البديل الهندي من Infinix Hot 12 على بطارية قوية تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة. علاوة على ذلك، ستدعم هذه الخلية الشحن السريع بقوة 18 واط. أيضًا، سيتم تزويده بشاشة كبيرة بحجم 6.82 بوصة بدقة HD +. بالنسبة للبصريات، سيحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات خلفية. يشتمل إعداد الكاميرا الخلفية هذا على مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل. وفي الوقت نفسه، تستعد شركة Infinix Mobile لإطلاق هاتف Hot 12 Pro الذكي في الهند اليوم 11 أغسطس. سيكون الهاتف متاحًا للشراء على Flipkart.

Infinix Hot 12 India ، السعر والمواصفات المتوقعة

وبالمثل، سيكون الهاتف الذكي Infinix Hot 12 جاهزًا للاستيلاء على Flipkart. أ الموقع المصغر تم نشر الهاتف الذكي Hot 12 على موقع Infinix Mobile الرسمي. للتلخيص، تم توفير الجهاز للسوق العالمي مرة أخرى في أبريل من هذا العام. أيضًا، أطلقت الشركة Smart 6 HD و Note 12 في وقت سابق من هذا العام. كما يوحي الاسم، فإن Hot 12 ستخلف Hot 11 التي أصبحت رسمية العام الماضي.

شاركت Infinix Mobile مؤخرًا مقطع فيديو على قناتها الرسمية على YouTube لإثارة إطلاق الهاتف الذكي Infinix Hot 12 في الهند. علاوة على ذلك، أكدت الشركة أنه سيتم إطلاق الهاتف في 17 أغسطس، وسيتم البيع بالتجزئة عبر Flipkart. تتميز شاشة الهاتف مقاس 6.8 بوصة بشق على شكل قطرة الماء لمطلق النار الأمامي. بالنسبة للبصريات، سيضم إعدادًا ثلاثيًا للكاميرا الخلفية يضم مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابكسل. للأسف، لا تزال التفاصيل حول سعر الهاتف الذكي Infinix Hot 12 في الهند نادرة.

https://www.youtube.com/watch؟v=PI4LJ-CnRmc

للتلخيص، تم إطلاق Infinix Hot 12 في نيجيريا من أجل NGN 93،200. هذا يتحول تقريبًا إلى حوالي 17200 روبية هندية. أيضًا، ستحصل على نموذج تخزين بسعة 4 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت لهذا السعر. علاوة على ذلك، يأتي الهاتف بخيارات ألوان متعددة. يتضمن ذلك Racing Black و Origin Blue و Lucky Green و Legend White. أخيرًا، يمكن أن تظهر المزيد من التفاصيل حول البديل الهندي لـ Hot 12 عبر الإنترنت في الأيام المقبلة.