التخطي إلى المحتوى

مفعول سحري.. قائمة من 12 طعاما تكبح مرضا خبيثا

كما هو مخطط لها، استضافت Huawei حدثًا كبيرًا اليوم. في المؤتمر، كشفت شركة التكنولوجيا الصينية من الدرجة الأولى عن العديد من المنتجات الجديدة، بما في ذلك هاتف ذكي صدفي جديد. كان Huawei Pocket S حديث المدينة لفترة من الوقت. الآن، تم إصداره رسميًا.

vivo تطلق هاتف Y22 الجديد الأنيق المتميز بصوره الواضحة وتجاربه الترفيهية السلسة

في هذا الحدث، قال المتحدث باسم الشركة أن Huawei هي شركة رائدة في السوق المحلي للهواتف الذكية ذات الشاشات القابلة للطي. تحتل 52٪ من السوق الصيني. وبالتالي، عند شراء هواتف قابلة للطي، يفضل واحد من اثنين هواوي.

اجتماع نيابي تشاوري في بيت الكتائب في الصيفي: على المجلس الالتئام اليوم قبل الغد لانتخاب رئيس الجمهورية

مفتاح النجاح هو أن Huawei تعمل باستمرار على تحسين أداء الهواتف الذكية القابلة للطي. تشير التحسينات إلى جميع الجوانب، بما في ذلك الهيكل والتصميم والخبرة الشاملة. “ستستمر Huawei في اختراق الاختناقات التكنولوجية وقيادة الصناعة في الابتكار.”

مظهر Huawei Pocket S

يرث Huawei Pocket S أسلوب تصميم جهاز Huawei P50 Pocket السابق. إنها تتبنى حل الطي من أعلى إلى أسفل. مقارنةً بالموديل السابق، فهو أخف وزنًا وأقل سمكًا وأكثر إحكاما بشكل عام.

ما نحبه هو أن النموذج الجديد يقدم ما يصل إلى 6 ألوان. وهي تشمل Obsidian Black و Frost Silver و Mint Green و Sakura Pink و Primrose Gold و Ice Crystal Blue. وبالتالي، يمكن لأي عميل العثور على خيار لون يلبي تفضيلاته.

بالنسبة للهيكل القابل للطي، فإنه يحتوي على أول مفصل لقطرة الماء بوصلة متعددة الأبعاد في الصناعة. إنه يشكل مساحة شاشة على شكل قطرة ماء عند نقطة الانحناء. نتيجة لذلك، فإنه أكثر راحة في الإمساك به.

في الوقت نفسه، تستخدم مواد مبتكرة مختلفة مثل المعدن السائل القائم على الزركونيوم. علاوة على ذلك، تصل مادة الفولاذ MIM إلى أعلى قوة في الصناعة. تم تطويره ذاتيًا بواسطة “Huawei Super Materials Laboratory”. هذه المادة مقاومة للصدمات، وغير قابلة للتشوه، وقوية، ومتينة.

بشكل عام، يمكن لـ Huawei Pocket S تحمل 400000 طي متكرر. لذا، حتى إذا تم طيها 200 مرة في اليوم، فقد تستمر لأكثر من خمس سنوات.

شاشات

تأتي الشاشة القابلة للطي مقاس 6.9 بوصة بنفس العرض من جميع الجوانب ونسبة الشاشة 21: 9. تبلغ كثافة البكسل 442 بكسل لكل بوصة لعرض محتوى فائق الوضوح. أيضًا، تدعم الشاشة 1.07 مليار لون، وإدارة ألوان P3 واسعة النطاق، وتعديل ذكي لمعدل التحديث يصل إلى 120 هرتز، ومعدل أخذ عينات فائق اللمس يصل إلى 300 هرتز، وتعتيم 1440 هرتز PWM.

في الخلف، يمكننا أيضًا العثور على شاشة خارجية صغيرة. جنبا إلى جنب مع الكاميرا الخلفية، فإنها تشكل تصميم Vientiane مزدوج الحلقات. يمكنك بسهولة عرض الإخطارات والمكالمات الهاتفية والصور والطقس والتطبيقات الأخرى دون أن تتكشف. في نفس الوقت، يمكنك أيضًا إجراء عمليات أخرى، مثل المدفوعات.

تصميم هواوي للجيب

هذه شاشة OLED دائرية مقاس 1.04 بوصة 340 × 340. بالمناسبة، الشاشة الرئيسية بدقة 2790 × 1188 وتستخدم مادة OLED أيضًا.

كما يدعم الهاتف عرض فيديوهات HDR Vivid ، بألوان وطبقات أغنى وتباين أقوى بين الفاتح والداكن. في الوقت نفسه، فإنه يعتمد أيضًا فيلمًا ضوئيًا نانويًا مضادًا للانعكاس، والذي يمكنه أيضًا عرض المحتوى بوضوح تحت أشعة الشمس المباشرة.

نظام التصوير

يتميز جهاز Huawei Pocket S بنظام تصوير فائق الاستشعار ومستشعر RYYB فائق الاستشعار. هذا الأخير يزيد من كمية الضوء التي تدخل بنسبة 40٪.

تشتمل الكاميرا على مستشعر 40 ميجابكسل RYYB 1 / 1.7 بوصة فائق الاستشعار. فتحة عدسة f / 1.8. في الوقت نفسه، توجد كاميرا بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل (فتحة f / 2.2) ومستشعر تركيز ليزر. تدعم الكاميرا نظام التصوير Huawei XMAGE.

يمكنك استخدام Huawei Pocket S لالتقاط صورة سيلفي بكاميرا ذات زاوية عريضة للغاية بدقة 10.7 ميجابكسل (فتحة f / 2.2). ولهذا، لا يتعين عليك فتح الهاتف. يمكنك أيضًا النقر نقرًا مزدوجًا على الشاشة للتبديل إلى وضع الزاوية الواسعة للغاية. سيسمح ذلك بالتقاط صور متعددة الأشخاص.

يعمل مستشعر الاستشعار الفائق من Huawei Pocket S مع خوارزمية جديدة للمشهد الليلي لتحسين نسيج الضوء والظل.

الأجهزة والأداء

يتبنى Huawei Pocket S أول نظام لتبديد حرارة الجرافين المرن فائق البرودة في الصناعة. تقوم الطبقة الموصلة للحرارة من الجرافين عبر المحور بإجراء توصيل حراري فعال، ويتم زيادة منطقة التوصيل الحراري بنسبة 80٪.

إلى جانب ذلك، في الداخل، يمكنك العثور على معالج Qualcomm Snapdragon 778G 4G. نحن نتفهم أن هذه ليست أقوى مجموعة شرائح موجودة. لكن Snapdragon 778G أثبت فئته عالية الأداء. في الواقع، لا يركز هذا الهاتف على الأداء. لذا فإن ما يقدمه هذا المعالج وقادر على القيام به مرضٍ.

بطل الرواية لدينا يتميز ببطارية 4000mAh. هذا الأخير يدعم الشحن السريع 40W. بكلمات بسيطة، قد يصل الهاتف إلى 52٪ من الطاقة في 20 دقيقة.

سماعة هواوي قابلة للطي

فيما يتعلق بالاتصال، يحتوي جهاز Huawei Pocket S على إشارة هوائي فائقة. كما أنه يدعم Wi-Fi 6. هنا، يجب أن نركز أكثر على تصميم الهوائي. يعتمد الهاتف تصميمًا جديدًا للهوائي، والذي يسمح للمستخدمين باستخدامه في حالة غير مطوية أو مطوية. الآن، لا يوجد فرق بين ما تفعله للهاتف. يمكنك حمله بيد واحدة، ولعب الألعاب، وتصفح صفحات الويب، وما إلى ذلك. وسوف يبدل الهوائيات بحرية ليوفر للمستخدمين تجربة اتصال شبكية أكثر سلاسة.

سعر وتوافر Huawei Pocket S

هناك ثلاثة متغيرات يمكنك الاختيار من بينها: 8 جيجا بايت + 128 جيجا بايت هي 5988 يوان (822 دولارًا أمريكيًا) ، 8 جيجا بايت + 256 جيجا بايت 6488 يوان (891 دولارًا أمريكيًا) ، وسعر 8 جيجا بايت + 512 جيجا بايت هو 7488 يوان (1028 دولارًا أمريكيًا). بدأ بالفعل البيع المسبق لأول نموذجين. سيبدأ الشحن في 10 نوفمبر. ومع ذلك، سيتم طرح إصدار 512 جيجابايت للبيع في ديسمبر.

هاتف هواوي صدفي