التخطي إلى المحتوى

شكرا لقرائتكم خبر عن أوليفيا نيوتن تحصل على نصب تذكاري رسمى فى أستراليا والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة – سامية سيد – ستحصل الممثلة الإنجليزية الأسترالية أوليفيا نيوتن جون على نصب تذكارى رسمى ضخم فى وطنها الأم،  حيث قالت ابنة أخت نجمة “جريس” الراحلة وهي تبكي أن “أستراليا بحاجة إليها”.

وغرد رئيس وزراء ولاية فيكتوريا فلا استراليا دان أندروز،أنا سعيد جدًا لأن عائلة أوليفيا نيوتن جون قد قبلت عرضنا بتقديم خدمة تذكارية للولاية”.

تقرير نيويورك بوست

 

قال: “نحن نعمل مع عائلة أوليفيا على التفاصيل، لكنها ستكون حفلة موسيقية أكثر من كونها جنازة – تلائم شخصًا من العصر الفيكتوري عاش حياة غنية وكريمة”.

وحققت الممثلة الإنجليزية الأسترالية أوليفيا نيوتن جون أيضًا مسيرة موسيقية ناجحة مع أغاني مثل Physical و I Honestly Love You.

وتوفيت أوليفيا نيوتن جون، أثناء وجودها في منزلها في جنوب كاليفورنيا، وقالت أسرتها في بيان: “توفيت السيدة أوليفيا نيوتن جون (73 عامًا) بسلام في مزرعتها في جنوب كاليفورنيا، محاطة بالعائلة والأصدقاء نطلب من الجميع احترام خصوصية الأسرة خلال هذا الوقت الصعب للغاية، وكانت أوليفيا نيوتن جون، عانت من سرطان الثدي على مدار سنوات.

 

وكانت أوليفيا، قد باعت بعض ملابس شخصيتها الشهيرة ‘ساندي’ في فيلم  Grease بمزاد علني، لجمع الأموال لمركز السرطان الذى تعالج فيه، بعد أن اكتشفت عودة المرض لها لثالث مرة، حيث تم بيعها بمبلغ 185000 جنيه استرليني، ولكن المشتري المجهول أعادها إليها مرة أخرى، نظرًا لقيمتها التراثية بدلا من التباهى بها في خزانة المليارديرات.

 

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو
أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة