التخطي إلى المحتوى

جابر ودعت البطولة سريعاً (دوغلاس سترينجر/Getty)

 

توقفت مسيرة التونسية أنس جابر، في منافسات بطولة تورنتو للتنس، في الدور الـ 32، وذلك بعد أن انسحبت من المباراة أمام الصينية كنوين زيهانج المصنفة الـ 51 عالمياً، الأربعاء، بداعي الإصابة، وذلك في بداية المجموعة الثانية، بعد أن خسرت التونسية المجموعة الأولى.

وفرضت النجمة الصينية إيقاعاً قوياً منذ البداية، حيث تميزت بقوة الإرسال وتنويع الهجوم، وهو ما أربك جابر، التي عانت كثيراً في هذه المجموعة، وخاصة عندما كسرت منافستها إرسالها سريعاً.

وتكررت أخطاء جابر المباشرة، التي أهدت منافستها التقدم في النتيجة لترفع الفارق بشكل متواصل، وغابت المقاومة عن المصنفة خامسة عالمياً لتخسر المجموعة الأولى 6ـ1، وهي نتيجة تثبت حجم الصعوبات التي واجهتها.

وكانت بداية المجموعة الثانية ناجحة لجابر، التي كسبت الشوط الأول، وكانت قريبة من كسر إرسال منافستها، لكنّها فشلت في تدارك الأخطاء لتهدي الصينية التقدم في النتيجة سريعاً 2ـ1 بعد أن خسرت إرسالها.

رياضات آخرى

التحديثات الحية

وتوقف اللعب بعد الشوط الثالث، حيث طلبت جابر تدخل المسعفين من أجل مساعدتها على تدارك إشكال بدني كانت تعاني منه، وبعد أن عادت إلى حجرات الملابس لبعض الدقائق، عادت جابر لتعلن انسحابها من المواجهة حيث كانت تعاني كثيراً.

ولم تكن عودة جابر إلى المنافسات بعد وصولها إلى نهائي بطولة ويمبلدون موفقة، حيث كانت نتائجها سلبية في بطولة سان خوسيه الأسبوع الماضي.