المدونة العربية للاخبار الحصرية

أساطير الشعر: صحيح أم خطأ؟

أساطير الشعر: صحيح أم خطأ؟

من الآمن أن نقول إن هناك الكثير من الأساطير حول كيف يجب أو لا يجب أن تعتني بشعرك بغض النظر عن المكان الذي تحصل منه على هذه المعلومات – سواء كان ذلك من المجلات أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الشائعات أو الشائعات.

الأكثر شيوعًا الذي سمعناه في كل الأوقات هو إزالة الشعر الرمادي بالشمع مما يجعله ينمو بشكل أسرع وأسرع. إذن ، كم عدد هؤلاء الذين سمعتهم صحيح؟ لنبدأ الآن لعبتنا الحقيقية أو المزيفة.

L'Olivier Natural Hair Care بدون كبريتات

خاطئة! يتجنب معظم الأشخاص ذوي الشعر الدهني البلسم بأي ثمن ، ولكن الحقيقة هي أن الشعر الدهني يعني دائمًا فروة رأس دهنية بنهايات أكثر جفافاً.

مصنوع: المكيف هو غير مناسب للشعر الدهني فقط عند استخدامه بشكل غير صحيحلأنه يوفر التغذية والحماية التي لا يمكن لشعرك الحصول عليها من الشامبو وحده.

إليك الطريقة: اختر واحدة مكيف خفيف الوزن وخالي من السيليكون حتى لا يثقل شعرك بالتراكم. استخدمه فقط في النهايات ، تجنب فروة الرأس تمامًاولا تنسي شطف شعرك جيداً.

تذكر هذا قاعدة بسيطة – شامبو للجذور (فروة الرأس) ، بلسم للأطراف (للشعر).

أساطير الشعر: صحيح أم خطأ

حقيقية! بيمكن أن يتسبب التوتر في تساقط شعرك.

مصنوع: مستوى عالي من الضغط يمكن أن تعيث فسادا في شعرك و تنمو بصيلات شعرك في فترة “راحة” ولن تتطور فروة رأسك إلى خيوط جديدة. ببساطة ، إنه مثل الموقف الذي ينغلق فيه جسدك عندما تكون مريضًا أو متعبًا.

إليك الطريقة: سيساعد التحكم في الإجهاد المرتبط بنظام غذائي أفضل وإيقاع نوم أفضل ونمط حياة أفضل على تحسينه. ابحث عن منتجات الشامبو التي تحتوي على مكونات طبيعية غير قاسية حيث شامبو إكليل الجبل والنعناع لهذا السبب لا تضيف أي عبء على شعرك لاستعادة نموه.

L'Olivier Natural Hair Care بدون كبريتات

خاطئة! يمكن أن تحدث فروة الرأس الحساسة دون أي تشوهات مرئية.

مصنوع: هناك ميل لربط الاحمرار المرئي أو الالتهاب بالحساسية. لكن يمكننا التجربة حكة ، وخز ، وضيق ، وحرقان و / أو ألم مع عدم وجود أعراض مرئية على الإطلاق على فروة الرأس.

إليك الطريقة: لا تكتفوا بشامبو الأطفال لأنه مصمم لفروة الرأس غير الناضجة. شامبو فروة الرأس الحساسة مع أ تركيبة فائقة النعومة مثلنا شامبو لافندر بالبابونج مصمم لتقليل حساسية فروة الرأس وتهدئة الالتهاب عند البالغينوبالتالي تقليل الحكة والضيق و / أو الألم.

أساطير الشعر: صحيح أم خطأ

يتوقف على!

مصنوع: لنكن موضوعيين. غسل شعرك بشكل متكرر يمكن أن يضر لأنواع معينة من الشعر على وجه الخصوص إذا كان شعرك لا ينتج كمية كافية من الدهون ويعرف أيضا باسم الشعر الجاف وفروة الرأس. ولكن إذا كانت فروة رأسك دهنية وتشعر بالقلق من أن يصبح شعرك أكثر دهنية بعد غسله أم لا ، فإن الإجابة هي نعم!

إليك الطريقة: إذا كانت الزيوت خلع ملابسه في كثير من الأحيان، هذه يحفز فروة رأسك على إنتاج المزيد من الزيت مما يؤدي إلى زيادة الشعر الدهني بسرعة أكبر. مع ذلك لا تغسل شعرك سوف يتسبب في يبدأ الزهم والشوائب في التراكم. فقط تأكد من أنك تستخدم ملف شامبو وبلسم يوازن ويرطب شعرك.

أساطير الشعر: صحيح أم خطأ

Comments are closed.