التخطي إلى المحتوى

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يرفض الفرنسي جوليس كوندي، مدافع برشلونة الجديد، حل مشكلة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في الكامب نو، بعدما أظهرت مباراة رايو فاييكانو حاجة البارسا لظهير أيمن.

وتعثر برشلونة في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإسباني بالتعادل بلا أهداف مع فاييكانو في الكامب نو، في لقاء لم يفلح فيه تشافي ورجاله في الوصول لشباك رايو رغم تعدد الفرص طوال دقائق المباراة.

كوندي لا يريد اللعب في مركز الظهير

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الأحد، أن كوندي تحدث مع تشافي وأخبره أنه لا يرغب أن يلعب في الميدان في خانة الظهير الأيمن في الموسم الجاري، مفيدةً بأن اللاعب رفض الانضمام لتشيلسي الإنجليزي لعدة أسباب، من بينهما رغبة المدرب الألماني توماس توخيل في التعاقد معه والدفع به كظهير أيمن لتعويض رحيل سيزار أزبيليكويتا عن الفريق.

ورغم عدم رغبة كوندي في اللعب كظهير، إلا أن الصحيفة الإسبانية أكدت أنه لاعب محترف ولن يتعنت ويرفض اللعب في هذا المركز حال احتاجه النادي في أي مباراة.

قصص سبورت 360

ويفضل المدافع السابق لإشبيلية أن يلعب كقلب دفاع في تشكيلة برشلونة، مع العلم أن تشافي دفع بالثنائي إيريك جارسيا وأندريس كريستنسن في قلب الدفاع ضد رايو، مع اللعب برونالد أراوخو كظهير أيمن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب