التخطي إلى المحتوى

حل الفنان وليد توفيق مؤخراً، ضيفاً على برنامج ” مراحل ” المذاع على قناة sbc، مع الإعلامي علي العلياني، وخلال اللقاء تطرق النجم وليد توفيق في حديثه عن جوانب من حياته الشخصية ورأيه في زملائه المتواجدين على الساحة الغنائية.

 

وضع مقدم البرنامج الإعلامي علي العلياني الفنان وائل وليد توفيق في موقع صعب، خاصة بعد أن طلب منه أن يختار من بين الأسماء التي تعرض من هو فنان لبنان الأول، وطرح عليه ثلاثة أسماء عاصي الحلاني وراغب علامة ووائل كفوري، ليدخل وليد توفيق في حيرة شديدة ، ولكنه في نهاية الأمر يختار وائل كفوري لتمتعه بصدى كبير على الساحة الغنائية في الوقت الحالي صوتاً وشكلاً.

 

وتابع ” إلا أن ذلك لا يعني أن الأسماء الأخرى سواء عاصي أو راغب لا يستحقون بل هم أيضاً نجوم صف أول “.

حقيقة زواجه من جورجينا

حسم الفنان وليد توفيق حقيقة زواجه من ملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق، مؤكداً أنه تزوجها سراً في البداية لرغبتهما في عدم اعلان الأمر لظروف خاصة واستمر ذلك لفترة قصيرة، ولكن بعد ذلك أعلنا الزواج.

 

وأعاد ناشطون تداول صور حديثة لجورجينا، وهذه الصور مأخوذة من ظهور سابق لها خلال حفل تكريمي لمؤسسة “التكريم” التي يترأسها الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم.

 

وخطفت الملكة في عامها الـ 68 الأنظار ولاحظ الجميع أنها لا تزال محافظة على بعض ملامح جمالها وملامحها الطبيعية ولم تبالغ في إجراء عمليات التجميل التي تغيّر الشكل بالكامل، بل تكتفي ببعض الحقن التجميلية دون تغيير ملامحها كغيرها من ملكات الجمال.