التخطي إلى المحتوى

يقدر مستخدمي هواتف آيفون في العالم بالملايين، فهو من بين أكثر الهواتف المحمولة التي يتم بيع نسخ منها في كل عام، وذلك بسبب إمكانياته الفريدة وتميزه واختلافه عن باقي الهواتف المحمولة حول العالم، ولهذا فكان من الطبيعي بأن تحاول الشركة المصنعة لهذا الهاتف “آبل” بأن تقدم دومًا أفضل خدمة ممكن لكل المستخدمين سواء من خلال نظام التشغيل الخاص به أو في إمكانيات الجهاز نفسه.

نداء هام من شركة “آبل” لكل مستخدمي هواتف الآيفون

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأن شركة آبل قد اطلقت نداء لكل مستحدمي هواتف الآيفون حول العالم، وذلك بشأن ضرورة البدء في تنزيل أحدث إصدار من نظام التشغيل الخاص بها، iOS 15.6، وهو لكونه يعالج العديد من الأخطاء والتي تصل لـ39 نقطة ضعف كانت موجودة في النظام القديم.

وبحسب تقرير الصحيفة، فإن التصحيحات كانت لأمور متعلقة بعيوب أمان الذكرة، وكذلك سد كل الثغرات التي قد تمكن الهاكرز من الوصول إلى بعض البيانات الحساسة.

وبالحديث عن طريقة تنزيل التحديث الجديد لهواتف آيفون والمعروف باسم 15.6 iOS أو iPadOS 15.6، فهي كالمعتاد بدون أي تغير وعلى هذا النحو:

  • فتح جهاز الآيفون الخاص بك ومن ثم الذهاب إلى الإعدادات.
  • ادخل إلى “عام أو General”.
  • ومن ثم اختر تحديث البرنامج.
  • انتظر لمدة لحين انتهاء نزول التحديث.

وكانت شركة آبل قد أكدت بأن الهواتف التي تستخدم نظام تشغيل iOS 14 قادرة على استخدام iOS 15، والذي يتضمن iPhone 6s وأي هاتف ذكي قد تم انتاجه من الشركة فيما بعد.